البنك المركزي

قيادي مؤتمري يفجر مفاجئة ويكشف عن مكان تخزين الحوثيين لاموال البنك المركزي

شن القيادي المؤتمري كامل الخوداني هجوماً لاذعاً على الحوثيين نتيجة إصرارهم على عدم صرف مرتبات الموظفين للشهر الثاني على التوالي.
وكتب الخوداني منشوراً طويلاً يتهكم فيه على “زيف” ادعاءات الحوثيين بشأن وجوب قيام الموظفين الواقعين تحت سلطتهم بتقدير الوضع الصعب الذي تمر به البلاد، والصبر، أو مطالبة الشرعية بتسليم مستحقاتهم، طالما وانها أقرت بنقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء الى مدينة عدن.
ويقول الخوداني في منشوره ” تقول لي اطالب هادي بالمرتبات اوك اخرجوا من المؤسسات وعطفوا ولا عليكم الا يجيب هادي المرتبات لكن تقولو لنا طالبو هادي وانتو جالسين تؤمرو وتنهو وتحكمو وتحبسو وتقولو على هادي خاين وعميل وتشتوه يدفع لكم رواتب الموظفين والجنود والمدرسين والاطباء اللي بتحكموهم هذه من سخافات العقول..”

وفند الناشط والكاتب المؤتمري حجج الحوثيين، وسخر منهم لطلبهم من كافة الشرائح المجتمعية ضرورة الخروج الى الجبهات والقتال، موضحاً أن الحوثيين يكتفون بتوجيه الشعب بأكمله للموت، في حين أنهم يكنزون الأموال في “بدرومات” منازلهم، دون مراعاة أو إحساس بمدى ما يقاسيه اليمنيون من جوع تخطى كل الحدود والأوصاف، متسائلاً: كيف تطلبون من ممرضة أو موظفة في مركز أمومة أو حتى موظفين يقومون بتشغيل المؤسسات التي تورد الأموال للدولة بأن يذهبوا للقتال؟!! كفى كذباً وكفى تضليلاً.. تريدون منا أن نموت أو أن نهاجر الى قرانا من الجوع، كي تخلوا لكم صنعاء وما حولها، لكنه عاد لتوجيه العتاب والملامة على الشعب اليمني الذي قد يموت جوعاً لكنه لا يجرؤ على الخروج ومطالبة المليشيا بالرحيل الفوري.

 

المصدر : اب برس