الرئيسية / أخبار السياسة / ثورة في جامعة صنعاء تعلن غضبها على عميد كلية الطب وتدينه بالتقاعس في تلبية متطلبات الطلاب واحتياجاتهم ( فيديو )
جامعة صنعاء - كلية الطب والعلوم الصحية

ثورة في جامعة صنعاء تعلن غضبها على عميد كلية الطب وتدينه بالتقاعس في تلبية متطلبات الطلاب واحتياجاتهم ( فيديو )

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

شهدت اليوم جامعة صنعاء كلية الطب والعلوم الصحية مظاهرات واحتجاجات هزت أركان الذل والإستهتار وطوت من طريقها صفحة الإستسلام والرضاء بالظلم المتواصل من قبل عمادة كلية الطب والعلوم الصحية المتمثلة باالأستاذ الدكتور / ناجي حومش .

جاءت هذه الاحتجاجات الطلابية بعد ان قامت العماده بعدة إجراءات وصفت بالتعسفيه. حيث قامت عمادة كلية الطب بإقرار عدد من القوانين منها ما يلزم الطالب بإحضار ضمانه تجاريه واقرار الطالب على تعهد يعطي الكليه كامل الحق في فصله او ايقافه عن الدراسه اذا لم يسلم الرسوم الامر الذي اثار غضب الطلاب وهدد مستقبلهم التعليمي..

هذا وقد نددت قطاعات واسعه من المهتمين بالشأن التعليمي في اليمن بهذه القرارت التي اتت في وضع مادي صعب.. وسبق أن طالب الجميع عمادة الكليه عدم تحويل العملية التعليميه الى عملية تجارية وقروض بنكيه .. لكن الكليه لم تلقي لهذه الاراء بالاً مما اجبر الطلاب على التظاهر والاحتجاج كحل أخير مطالبين برحيل العمادة التي تعبر السبب الرئيسي لمعانة الطلاب حسب تعبيرهم . فيما توعد الطلاب بالاستمرار بأحتجاجاتهم والتصعيد ان لزم الأمر حتى تحقيق جميع مطالبهم المشروعة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن