ترامب

ابن ترامب يفضح خطط والده ضد المسلمين

التقى ايريك ، ابن رئيس الولايات المتحدة الامريكي دونالد ترامب بالممثل العربي الامريكي محمد عامر ( الملقب بـ مو عامر ) على متن طائرة اثناء رحلتها الى اسكتلندا حيث حدث بينهم حوار حول خطط ترامب حيال المسلمين

وكتب عامر في صفحته على موقع فيسبوك أنه فوجئ أثناء ركوبه الطائرة أن نجل الرئيس يجلس إلى جواره، واعتبر ذلك “رسالة من الله”، بحسب “موقع الحرة”.

وكتب أيضا وهو في طريقه إلى جولة مسرحية في اسكتلندا، جلس في الطائرة بجانب إيريك ترامب، وأخبر في النص أن لديه ما يسعد به المسلمين من أخبار، وهو أنهم “لن يكونوا ملزمين بحمل بطاقات هوية للدخول والخروج من الولايات المتحدة © REUTERS/ CARLO ALLEGRI خبير: توجهات “ترامب” تبشر بحلول سياسية للأزمات بدون سلاح “وهذا ما قيل لي (يقصد ما قاله إريك له) وسألته كثيراً أثناء الرحلة إلى مدينة غلاسكو، باسكتلندا”، منهياً ما كتبه بعبارة “الله يهيئ الأمور أحياناً”، وفق تعبيره.

وقال في مقابلة صحافية، مع موقع “باز فيد”، إنه عندما عرف أن بجواره إيريك ترامب، قال في نفسه “هل هذا حقيقي؟ هل هذا الأمر معد سلفا؟” ثم قرر أن يبدأ الحديث، فتوجه إلى إيريك ليعرّفه بنفسه، ثم سأله عما إذا كان والده سينفذ وعده بإعداد سجل للمسلمين، فرد إيريك “دعك من هذا! لا تصدق كل ما تقرأه.

هل تعتقد حقا أننا سنفعل ذلك”؟ وتجاذب محمد وإيريك أطراف الحديث حول الانتخابات، وأقر إيريك بأن الإعلام كان أحد وسائل والده للفوز بالاقتراع. واستمرت المحادثة حتى حان وقت تناول وجبة الطعام، بعدها غالب النعاس إيريك، وكان لافتا، حسب عامر، أن الركاب حرصوا على التقاط صور سيلفي معه بينما كان نائما.

يذكر أن محمد عامر من أصل فلسطيني، هو أحد مقدمي عروض ستاند آب كوميدي المشهورين في أوساط العرب الأمريكيين، وقد هاجر مع أسرته إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة.

انظر أيضا: الكونغرس يخول ترامب بتزويد “المعارضة السورية” بمضادات للطائرات عشقي: ترامب لا يعرف شيئا عن السياسة الخارجية احتجاج رسمي للصين لدى الولايات المتحدة بسبب ترامب رئيس الفلبين: ترامب يدعم مكافحة تجارة المخدرات في بلادنا الكلمات الدلالية: أخبار منوعات, اسكتلندا, الولايات المتحدة الأمريكية معايير المجتمعنقاش التعليق بواسطة FACEBOOKالتعليق بواسطة SPUTNIK أهم الأخبار بوتين: محاولات خلق عالم أحادي القطب فشلت والوضع يتغير قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، إن محاولات خلق عالم أحادي القطب قد فشلت، لافتا إلى أن وضع العالم يتغير.

إيران تتسلم منظومة “إس 300” بالكامل من روسيا أعلن الناطق باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني، حسين نقوي حسيني، اليوم الأحد، أن بلاده تسلمت منظومة “إس 300” الدفاعية الصاروخية بالكامل من روسيا، مؤكداً أن التعاون بين البلدين في مجال الدعم الفني لهذه المنظومة الصاروخية ما زال قائماً.

مصدر أمني عراقي: لا مؤشرات على مقتل زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي نفى مصدر أمني رفيع المستوى من داخل محافظة نينوى العراقية نبأ مقتل “أبو بكر البغدادي”، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي.

آثار منهوبة من تدمر ومهربة عبر قطر تجد طريقها إلى سويسرا صادرت النيابة السويسرية قطعا أثرية نهبتها التنظيمات الإرهابية من مدينة تدمر ونقلتها عبر دولة قطر إلى سويسرا بطريقة غير شرعية.

“الكتيبة الزرقاء” لا تنام وتنشط مع القذائف والتفجيرات تعتبر “الكتيبة الزرقاء” منظومة إسعافية بدأت عملها في 5 ديسمبر/كانون الأول 2015 بمحافظة حمص وتعتمد في عملها على الشباب المتطوع الذي لم يدخر جهداً في الاستعداد والنزول لإنقاذ الجرحى والمصابين جراء التفجيرات الإرهابية والقذائف الصاروخية التي أطلقها الإرهابيون على المدينة.

“داعش” يحصل على آلاف الدولارات مقابل إطلاق سراح المواطنين الآشوريين تعرض الآشوريون في سوريا من الاشوريين كغيرهم لممارسات القتل والحصار والتهجير على يد عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي. 0 263

 المصدر : المنبر العربي