هدف ساؤول يمنح أتليتيكو مدريد فوزا صعبا على فياريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدف ساؤول يمنح أتليتيكو مدريد فوزا صعبا على فياريال, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:36 مساءً

هدف ساؤول يمنح أتليتيكو مدريد فوزا صعبا على فياريال

نشر في الشروق يوم 02 - 04 - 2024

2306176
سجل البديل ساؤول نيغيز هدفا قبل النهاية ليمنح أتليتيكو مدريد فوزا صعبا 2-1 على فياريال يوم الاثنين ويعود فريق دييغو سيميوني إلى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة الاسباانية لكرة القدم قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم.
وكان أتليتيكو في حاجة ماسة للفوز بعد خسارتين متتاليتين وانتصارين في آخر سبع مباريات بالليغا مما جعل الفريق أمام خطر فقدان مكانا يؤهله لرابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وواجه الفريق منافسه فياريال المتألق، الذي حقق سلسلة انتصارات في أربع مباريات متتالية ولم يخسر في آخر تسع مباريات في البطولة، وهي السلسلة التي منحت مارسيلينو غارسيا جائزة مدرب الشهر في الليغا في مارس الماضي.
وتقدم أتليتيكو إلى المركز الرابع في برصيد 58 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن أتليتيك بيلباو الذي خسر 2-صفر أمام ريال مدريد المتصدر يوم الأحد.
ويحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني. ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 75 نقطة بينما يحتل فياريال المركز العاشر وله 38 نقطة.
وبدأ أتليتيكو بشكل جيد وكان مسيطرا عندما تقدم أكسل فيتسل مدافع أتليتيكو بضربة رأس من ركلة ركنية ليمنح الضيوف التقدم في الدقيقة التاسعة.
وأنقذ فيليب يورغنسن حارس فياريال محاولتين رائعتين من صمويل لينو وماركوس يورينتي ليحافظ على بقاء أصحاب الأرض في المباراة.
وأهدر جيرار مورينو فرصة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول وذلك من مسافة قريبة لكن ألكسندر سورلوث أدرك التعادل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعد خطأ من انطوان غريزمان. وداس المهاجم الفرنسي على الكرة ليفقدها قبل أن تصل إلى سورلوث الذي أطلق تسديدة متقنة في مرمى الحارس يان أوبلاك.
ومع تزايد التوتر، اصطدمت ضربة رأس من أنخيل كوريا الذي شارك كبديل مع أتليتيكو بالعارضة قبل أن يضيع داني باريخو لاعب فياريال فرصة من مسافة قريبة.
ومع ذلك، أحرز أتليتيكو هدف الانتصار في الدقيقة 87 عندما مرر سيزار أزبيليكوتا إلى ساؤول الذي وضع الكرة بهدوء في الشباك بقدمه اليسرى من على حافة منطقة الجزاء.
الأخبار

.




0 تعليق