جربها في الحلال وهتدعيلي! .. 3 حركات خبيثه تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها ؟!.. لا يعرفها معظم الرجال!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إن الكثير من الرجال يجدون صعوبة في التقرب ومحاولة الفوز بقلب إمرأة وجذب عقلها وقلبها لك، لكن توجد 3 حركات سحرية تعشقها المرأة وتعشق الرجل الذي يقوم بها أمامها، ويمكن للرجل أن يستخدم هذه الحركات لجذب انتباه زميلته إذا كان موظفا، ويمكن للطالب إستخدامها لجذب إنتباه صديقته في الصف، حيث أن هذه الحركات لها مفعول السحر المرأة وسوف تحولها لتصبح خاتم في إصبعك، لمزيد من التفاصيل في التقرير القادم. 

كيفية جذب إنتباه الرجل للمرأة

يجب التنبيه أولا من استعمالها في الحرام، ومن الضرورى أن تكون نية الرجل سليمة ناحية المرأة التي يريد لفت وجذب انتباها، ولقد كشفت خبيرة الأسرة اللبنانية الدكتورة لميس شعبان، عن 3 حركات وصفتها بالخبيثة، ونجد المرأة تحب هذه الحركات بجنون وتعشق الرجل الذي يفعلها أمامها وتتعلق به حتى لو كان أول لقاء بينهما الآن.

جربها في الحلال وهتدعيلي! .. 3 حركات خبيثه تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها ؟!.. لا يعرفها معظم الرجال!

تفاصيل 3 حركات تجذب المرأة 

صرحت الدكتورة لميس شعبان، أن هذه الثلاث الحركات لها رد فعل سحرى على أي امرأة مهما كانت عنيدة أو جافة فى التعامل، موضحة أن هذه الحركات هي فيما يلي:

الحركة الأولى: يعبر لها الرجل عن مشاعرك، ويعترف لها بأنه معجب بها، ولكن في نفس الوقت يخبرها أنه لست مستعدًا للدخول في علاقة معها ،وفي هذه الحالة سوف تجعلها مرتبكة ولا تعرف ما الذي تريده منها بالضبط، لكنها بالتأكيد سوف تشك بأنك رجل تلعب بها وتريد الإستمتاع معها فقط. الحركة الثانية: الآن أخبرها في هذه الحالة بأنك شخص محافظ ومن أسرة عالية ولا تقبل أي علاقة غرامية أو عاطفية خارج الزواج، يمكن أن تزيد هذه الخطوة من إرتباكها وتدمر تفكيرها بالخطوة الأولى بأنك شخص لعوب، لكنها في هذه الحالة سوف تعتقد بأنك شخص معقد. الحركة الثالثة: عليك الآن أخبرها أنه على الرغم من أنك لست مستعدًا للدخول في علاقة أو إرتباط ، ولا تقبل ممارسة أي نشاط غرامي خارج نطاق الزواج ، لكن أنت شخص منفتح ، ولا تريد التفكير بماضي المرأة التي تريد الزواج منها.

0 تعليق