حدث يقلب العالم رأسا على عقب..!!اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الارض في بلد عربي.. سيجعل هذه الدولة أغنى من السعودية.!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اكتشفت شركة شل الأجنبية أضخم مصدر نفطي في العالم، إذ كشفت عن وجود حقل نفطي في أرض مصر، تحديداً ضمن محافظة الإسكندرية يتوقع أن يحدث هذا الاكتشاف نقلة نوعية لمصر، لدرجة أنها قد تتخطى ثروة السعودية البترولية، جاعلة إياها واحدة من أثرى دول العالم سأقوم في مقال اليوم بتزويدكم بكافة التفاصيل حول هذا الاكتشاف المذهل وتأثيره على الشعب المصري.

اين يقع البئر

حدث تاريخي يقلب موازين العالم .. اكتشاف أكبر بئر نفطي في صحراء دولة عربية تحولها لأغنى دول العالم .. لن تصدق من هي؟! - بوابة نيوز مصر

يتواجد البئر بشكل دقيق داخل منطقة الامتياز الواقعة شمال شرق منطقة العامرية التابعة لمحافظة الإسكندرية بالجمهورية المصرية يبلغ عمق هذا البئر حوالي 250 مترًا وتشتهر مصر بامتلاكها لاحتياطيات من النفط الخام التي تقدر بحوالي 5.5 مليار برميل وذكرت شركة شل البريطانية أن اكتشاف هذا النفط يشكل إنجازًا هامًا للدولة المصرية.

ما وقع هذا البئر على المصريين

تلقى المصريون هذا الخبر بدهشة وحماس شديدين، مبدين سعادة غامرة ومعتبرينه معجزة من الله سبحانه وتعالى ويرون أن هذا الاكتشاف سيؤدي إلى اقتصاد في العملات الأجنبية وسيدفع بالتنمية والتقدم في كافة الصناعات التي تعتمد اعتماداً كبيراً على البترول وتتطلع مصر، بفضل هذا الاكتشاف، لأن تحتل مكانة متقدمة بين الدول الرائدة عالمياً ويرى أحد الأفراد أن هذه البئر هي نعمة من الخالق عز وجل وتمثل بداية لإنتاج النفط المتوقع في عام 2025، ما يبعث في الشعب المصري الأمل بتحسن ميزانية البلاد وتعزيز الوضع الاقتصادي لمصر.

0 تعليق