“جوميز ينقلب على هؤلاء”..عاجل تعديلات في تشكيل الزمالك ضد فيوتشر.. إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

“جوميز ينقلب على هؤلاء”..عاجل تعديلات في تشكيل الزمالك ضد فيوتشر.ويستعد فريق نادي الزمالك للمباراة المقبلة، حيث تقام مباراة الزمالك والمستقبل الحديث، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعديلات في تشكيل الزمالك ضد فيوتشر

“جوميز ينقلب على هؤلاء”..عاجل تعديلات في تشكيل الزمالك ضد فيوتشر.. إليكم التفاصيل!!

حيث هدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بإجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأبيض واستبعاد عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعته بمستوى الفريق خلال مباراة المستقبل في الدوري. كأس الكونفدرالية رغم تحقيق الفوز.

 

وانتقد جوميز عددا كبيرا من النجوم، حيث أبدى انزعاجه في غرفة الملابس بعد المباراة بسبب اختلاف المستوى الذي أظهره الفريق في التدريبات وفي المباريات.

 

وانتقد جوميز الوضع الفني لبعض اللاعبين، مثل أحمد فتوح، ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، ويوسف أوباما قبل إصابته، بالإضافة إلى ناصر منسي وعمر جابر.

 

وطالب جوميز بضرورة تصحيح الأمر في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم 7 أبريل المقبل، وتكرار الفوز على المستقبل وتأمين التأهل إلى نصف النهائي.

0 تعليق