التخطي إلى المحتوى
رما يفوز على جنوى بهدف دون مقابل بغياب نجمة المصري محمد صلاح المرتبط مع منتخب بلدة في نهائيات امم افريقيا 2017
مباراة روما وجنوى

رما يفوز على جنوى بهدف دون مقابل بغياب نجمة المصري محمد صلاح المرتبط مع منتخب بلدة في نهائيات امم افريقيا 2017 . حيث تلعب مباراة روما اليوم في الاسبوع 19 من الدوري الايطالي لكرة القدم الذي يتصدرة فريق يوفنتوس . وتقام مباراة روما وجنوى مباشر اليوم من ارضية ملعب ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ملعب فريق جنوى . فريق نادي روما يلا شوت مباشر اليوم في اختبار صعب مع نجمة المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر الذي يخوض اليوم مباراة ودية ضد منتخب تونس استعداد لكأس امم افريقيا . سنقدم لكم اهداف مباراة روما وجنوى يوتيوب بجودة كبيرة hd شاشة كاملة ونتيجة ملخص مباراة روما وجنوى اليوم في الدوري الايطالي بعد نهاية المباراة .

تفاصيل مباراة روما وجنوى لايف اليوم عبر كورة اونلاين وكول كورة . حيث يقوم مجموعة كبيرة جدا من المصريين بمتابعة فريق روما بسبب وجود اللاعب المتالق محمد صلاح في صفوف فريق روما حيث كان يلعب محمد صلاح في فريق فيورنتينا وكان قبل ذالك في فريق تشيلسي الانجليزي .وسيعمل الحكم الحكم: نيكولا ريزولي على ادارة مباراة فريق روما وجنوى اليوم .

تاريخ لقاءات فريق روما وجنوى قبل مقابلة اليوم سجل روما التالق الكبير وحقق تفوق على فريق جنوى في اخر المباريات بين الفريقين حيث انتهت مباراة روما وجنوى الموسم الماضي بفوز روما بنتيجة 3-2 . وايضا حقق روما فوز على فريق نادي جنوى في اخر مباراتين في عام 2015 بنتيجة 2-0 . اما مباراة اليوم بين روما وجنوى مباشر يلاشوت ستورز فهي تتسم بالندية والحماسة الكبيرة حيث سيسعى كلا الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث . ويحاول روما الاقتراب من المتصدر يوفنتوس اكثر واكثر من بوابة فريق جنوى .

سنقدم للجمهور المصري فيديو ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة روما وجنوى اليوم عبر يوتيوب بجودة كبيرة وكل لمسات اللاعب المصري محمد صلاح .قنوات نقل مباراة روما اليوم هي قنوات بي ان سبورت الرياضية . ويسعى روما الى تعويض غياب صلاح عن الفريق بسبب ارتباطة مع منتخب بلادة في كاس الامم الافريقية حيث يريد روما التعاقد مع سفيان فيغولي اللاعب الجزائري .

فيغولي الذي انهار مستواة منذو انتقالة من فالنسيا الى فريق ويست هام يونايتد في انجلتر اقصاة مدرب المنتخب الجزائري من القائمة النهائية لمنتخب الخضر المشاركة في نهائيات كاس الامم الافريقية . ومن المنتظر ان يتحرك روما لظمة على سبيل الاعارة مع امكانية شرائة نهاية الموسم وذالك من اجل تعويض غياب محمد صلاح حيث يعد النجم المصري محمد صلاح احد الاعمدة الاساسية في فريق الذئاب “روما”.