الرئيسية / أخبار الرياضة / المنتخب السعودي يتعادل مع منتخب سلوفينيا في مباراة ودية دولية
السعودية وسلوفينيا
السعودية وسلوفينيا

المنتخب السعودي يتعادل مع منتخب سلوفينيا في مباراة ودية دولية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

المنتخب السعودي يتعادل مع منتخب سلوفينيا في مباراة ودية دولية بعد مباراة سيطر على مجرياتها الاخضر السعودي وشهدت المباراة تكتل دفاعي سلوفيني في اغلب فتراتها  . وقد التقى المنتخب السعودي منتخب سلوفينيا اليوم الثلاثاء على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الاماراتية ابو ظبي . ويسعى من خلال هذه التجربة المنتخب الوطني السعودي الى تحقيق اكبر المكاسب والتحضير للاستحقاقات القادمة . وقد شارك في تحضيرات منتخب السعودية لمنتخب سلوفينيا معضم نجوم الاخضر تحت اشراف المدرب الهولندي مارفيك مدرب السعودية . ومنت المنتظر ان يظهر المنتخب السعودي ظهور مشرف امام منتخب سلوفينيا مباشر اليوم الساعة السادسة بتوقيت مكة ، الخامسة بتوقيت القاهرة . وقد خصصت اللجنة المنظمة لمباراة السعودية وسلوفينيا مناطق حاصة للعائلات على المدرجات لمن يريد الحضور ومشهدة مباراة السعودية وسلوفينيا مباشر من ارض الملعب ، بينما طرحت التذاكر للبيع من الشبابيل الخاصة بالتذاكر في ملعب استاد مدينة زايد.

تجريب وتنفيذ الخطط التكتيكية بشكل سليم 100% للمنتخب السعودي هو الهاجس الذي يؤرق مدرب ولاعبي منتخب السعودية امام سلوفينيا المنتخب الاوروبي القوي . البث المباشر لقنوات نقل مباراة السعودية وسلوفينيا بث مباشر يلا شوت تابع لايف اليوم الثلاثاء مباراة ودية ضمن استعدادت المنتخب السعودي كورة لايف روابط شغالة بدون تقطيع للجوال وللتلفون ولاجهزة الكمبيوتر عبر الاسطورة لبث المباريات هنا على شبكة بروس نيوز .وقد اكد لاعب منتخب السعودي عمر هوساوي على اهمية مباراة السعودية وسلوفينيا مباشر اليوم وتحدث ان مثل هذه المقابلات فرصة حقيقية لتحسين الايجابيات في فريق المنتخب السعودي .ويقيم منتخب الاخضر السعودي مباشر هذه الايام معسكر تحظيري في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعداد لتصفيات قارة اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 مونديال روسيا 2018.

تحدث طارق كيالي المشرف العام عن المنتخب السعودي عن اهمية مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم وذكر ان تحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة سيساهم في رفع تصفيف منتخب السعودية في التصنيف العالمي للفيفا وان مباراة اليوم معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. ونوة كيالي ان المنتخب السعودي سيلعب بكامل نجومة وبكل قوتة في مباراة اليوم مباشر امام منتخب سلوفينيا . واكد ان حكومة المملكة قدمت كل الدعم المادي والمعنوي اللازم للمنتخب السعودي من اجل تشريف المملكة ولكل يستطيع التالهل الى نهائيات كاس العالم القادمة في روسيا والبقية الان على شباب الاخضر . من جهة اخرى اكد كيالي ان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت سيكون متواجد اليوم في الامارات وفي تدريبات المنتخب السعودي من اجل رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب السعودي ومؤازرة السعودية ضد سلوفينيا مباشر من ارض الملعب .

المدرب فان مارفيك اجرى اليوم حصة تدريبية شارك فيها كل لاعبي الاخضر باستثناء فهد المولد حيث اكتفى المولد بتدريبات فردية في النادي الصحي بينما شارك سلمان المؤشر ونواف العابد بتدريبات خفيفة . وقد قام مارفيك بحصص تكتيكية مع افراد نتخب السعودية استعداد لسلوفينيا اليوم . وكان المدرب مارفيك قد استبعد نجمي المنتخي السعودي نايف هزازي وعساف القرني بسبب اصابتهما بعد ان اضهر التحاليل الطبية حاجت اللاعبين للراحة لمدة لا تقل عن عدة ايام . بينما من المنتظر ان يقوم مدرب منتخب السعودية باستدعاء لاعبين بدلاء لهم لاكمال تشكيلة المنتخب السعودي اليوم امام سلوفينيا . ومن المرجح ان يستدعي مهاجم فريق نادي النصر السعودي حسن الراهب وحارس النصر ايضاً حسين شيعان .

الجدير بالذكر ان منتخب السعودية يتصدر مجموعتة في التصفيات برصيد 10 نقاط بعد انقضاء مرحلة الذهاب حيث لعب 5 مباريات وقد ادى المنتخب السعودي حتى الان اداء جيد وتمكن من تصدر مجموعتة امام منتخبات كبار مثل اليابان واستراليا والامارات . الا ان الحسم سيكون في الجولة القادمة من التصفيات اذ ان المشوار لا يزال طويل امام منتخب المملكة العربية السعودية ليحسم احدا بطاقات قارة اسيا نحو مونديال “روسيا 2018”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عامر المحمودي

error: Content is protected !!