بشرة سارة..!!قرار رسمي من الحكومة بصرف زيادة المعاشات لعام 2024 !!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يولي المتقاعدون الذين أنهوا مرحلة عملهم اهتماماً بالغاً بكافة الأنباء الصادرة عن شركاتهم أو مؤسساتهم المتعلقة بهم، وذلك من خلال متابعة ما يُنشر على شبكات التواصل الاجتماعي ونتائج البحث في محركات الإنترنت تحظى المعلومات المتعلقة بقضايا التقاعد باهتمام خاص بهذا الصدد، تسعى وزارة التضامن الاجتماعي جاهدة لتوفير كافة الخدمات وللإيفاء بالمتطلبات المالية للمستفيدين من المعاشات التقاعدية.

 

أخر الاخبار التي تخص زيادة المعاشات

بشرة سارة..!!قرار رسمي من الحكومة بصرف زيادة المعاشات لعام 2024 !!؟
تعمل وزارة التضامن الاجتماعي بجهد مستمر من أجل ضمان رفاهية المتقاعدين وتقديم الخدمات التي تفي بمتطلباتهم الخاصة.

بلا شك تقوم بدور مهم في اتخاذ قرارات حاسمة للعمل على زيادة قيمة المعاشات الخاصة بالمستفيدين، بحيث يمكن أن ترتفع تلك المعاشات بنسبة تصل إلى حوالي 20%.

يُشار إلى أن الدكتور إبراهيم أبو العطا، أمين عام اتحاد المتقاعدين، قد بيّن بأن الزيادة المُحتملة قد تبلغ ما بين 20% إلى 45%، وسوف يُنظر في اقتراح هذه الزيادة لمناقشتها خلال شهر نوفمبر. ويأتي هذا الإجراء كخطوة للتخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل المواطنين، نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، والتي نتجت عن أحداث على الساحة العالمية.

 

فقد اعطت الدولة اهتمام كبيرا لأصحاب المعاشات نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة وغلاء الأسعار  خلال وقتنا الحاضر فقد قامت بصرف زيادة مكافأة لأصحاب المعاشات حتى يكون عون لهم في ظل هذه الازمة الاقتصادية المنتشرة حاليا.

0 تعليق