اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس 5-0 يوتيوب hd (شاشة كاملة) اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى

ملخص و اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس 5-0 يوتيوب hd (شاشة كاملة) اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى.حيث تمكن فريق برشلونة من الفوز بنتيجة عريضة اليوم السبت 14 يناير 2017 هي خمسة اهداف دون مقابل على فريق لاس بالماس  . وقد إستقبل فريق برشلونة اليوم السبت على ملعب الكامب نو فريق لاس بالماس في الدوري الاسباني الدرجة الاولى . تقام مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم ضمن مباريات الجولة رقم 18 من الليجا الاسبانية . برشلونة الطامح لتصحيح المسار والعودة الى سكة الانتصار سيكون حريصاً كل الحرص اليوم على تجاوز فريق لاس بالماس والظفر بنقاط المباراة الثلاث من اجل الضغط على ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني بفارق 8 نقاط كاملة عن الغريم التقليدي لريال مدريد برشلونة . سنقدم لكم رابط البث المباشر لقنوات bein sports live القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم مباشر من خلال الانترنت يلا شوت الاسطورة وتابع لايف وكورة اون لاين . كما سنغطي اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس يوتيوب بجودة كبيرة شاشة كاملة مشاهدة وتحميل مباشر . الجدير بالذكر ان فريق برشلونة حقق نتائج رائعة امام فريق لاس بالماس فالتاريخ يسجل فوز برشلونة في اخر 17 مباراة في 15 مباراة بينما كان التعادل هو النتيجة الحاسم في المباراتين المتبقيتين .

فريق لاس بالماس تعون على ان يكون خصم صعب على برشلونة خصوصا في ملعب الكامب نو حيث حقق الفريق الصغير تعادلين في اخر اربع مباريات له على ملعب فريق برشلونة. وكما ان برشلونة هذا الموسم يقدم واحد من اسواء المواسم له منذ عشرة اعوام حيث لم يحقق العملاق الكتلوني الفوز الا في 10 مباريات في اول 17 مباراة له في الليجا الاسبانية . ومع وجةود عمالقة كبار ونجوم عالميين في فريق نادي برشلونة امثال ميسي ونيمار وسواريز وغيرهم من تشكيلة نادي برشلونة اليوم ضد لاس بالماس . يتطلع عشاق برشلونة الى انها فترة الجفاف التهديفي والاداء الهزيل المتذبذب من خلال بوابة مباراة برشلونة اليوم مباشر امام لاس بالماس روابط شغالة وبدون تقطيع بجودة كبير hd ومناسبة للاتصار الضعيف والانترنت المحدرد من خلال يلاشوت اون لاين مباشر اليوم مباراة برشلونة ولاس بالماس . كما ان فريق لاس بالماس يقدم نتائج مخيبة في اخر المباريات له خارج ارضة في الدوري الاسباني هذا الموسم حيث كان اخر فوز لة على ارضة على فريق فالنسيا بينما لقي الخسارة في سبع مباريات متتالية من بعد هذا الفوز .

ارقام مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

المهاجم الاورجوياني لفريق برشلونة لويس سواريز كان صاحب الكلمة العاليا في اخر مواجهتين بين برشلونة ولاس بالماس حيث سجل ثلاثة اهداف وكان دائما من يفتتح التسجل لبرشلونة . لاكن اداء سواريز هذا الموسم يحمل علامة استفهام كبير حيث لم يعد ذالك المهاجم الفذ الذي يهابة كل الدفاع فقد شهد مستوى لويس هذا الموسم تراجع كبير وزاد وزنة بشكل ملحوض . بينما الشئ الوحيد الذي يشترك فية برشلونة ولاس بالماس هذا الموسم هو عدد الاخطاء المرتكبة من قبل الفريق المنافس عليهما حيث يحتل لاس بالماس الصدارة ب 281 خطا بينا ياتي برشلونة تاليا ب 268 خطا . وذالك يعد مؤشرا جيدا على قدرة برشلونة ولاس بالماس اليوم على تقديم مباراة مميزة ومثير مليئة بالتنافسية والحماس الذي يتمنى متابع كرة القدم الاسبانية مشاهدتة في اي مباراة من البطولة . الجدير بالذكر ايضا ان لاس بالماس هو احد اربعة فرق لم يتمكن النجم الارجنتيني ميسي مهاجم برشلونة من التسجيل فيها اي هدف وذالك يعد من النوادر في الدوري الاسباني .

تفاصيل مباراة برشلونة ولاس بالماس مباشر اليوم

تفاصيل مباراة برشلونة ولاس بالماس لايف اليوم السبت على شبكة بروس نيوز وموعد مباراة برشلونة اليوم يلا شوت وتوقيت مباريات اليوم مباشر كلها سيتم توفيرها من خلال مقالة زمن مباراة برشلونة ولاس بالماس يلا شوت اون لاين . اما ابز من يهددون مرمى برشلونة اليوم فهو المهاجم الغاني المميز برنس بواتيغ الذي تمكن من التسجيل في مرمى برشلونة من قبل مرتين عندما كان يلعب محترفا في صفوف فريق ميلان الايطالي . سنقدم لكم روابط مشاهد مباراة برشلونة ولاس بالماس نقل مباشر اليوم يوتيوب لايف يلا شوت كورة اونلاين بدون تقطيع . اما معلق مباراة برشلونة اليوم فهو المعلق الرياضي علي محمد علي بينما تعد قناة beIN LaLiga HD هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم . اما حكم مباراة برشلونة ولاس بالماس مباشر اليوم فهو الحكم الدولي ألبيرتو أونديانو مالينكو . نتمنا لكم مشاهدة مقابلة برشلونة ولاس بالماس بمتعة واثارة وندية كبير

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت في الدوري الاسباني الدرجة الاولى

تقام مباراة برشلونة ولاس بالماس يوم السبت 14-1-2017

الساعة 18:15 مساء بتوقيت مكة

الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة

اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس 5-0 يوتيوب hd (شاشة كاملة) اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى