كاس امم افريقيا 2017
كاس امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة الكاميرون وبوركينا اليوم السبت في بطولة امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة الكاميرون وبوركينا اليوم السبت في بطولة امم افريقيا 2017 . وكانت نتيجة مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو هدف لكل فريق حيث نجح نجوم بوركينا في الضفر بتعادل ثمين .المباراة الثانية في المجموعة الاولة من نهائيات كاس امم افريقيا . حيث ستنطلق اليوم مباشر عبر كورة اون لاين ويوتيوب لايف والبث المباشر لقنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لهذه البطولة في تمام السعاة العاشرة مساء بتوقت مكة المكرمة الساعة التاسعو بتوقيت مصر .

الكاميرون في انطلاقة مشوارها في بطولة امم افريقيا 2017 اليوم ستعمل بكل جد واجتهاد على ضمان الفوز لان المباراة الاولى لاي فريق هي مفتاح التاهل الى الدور المقبل من البطولة . ومن يحقق الفوز في اول مبارياتة في نهائيات بطولة مثل بطولة امم افريقيا سيظمن بنسبة 50% التاهل الى الدوري المقبل . الجدير بالذكر ان جدول مباريات كاس الامم الافريقية 2017 وضع المنتخبات العربية في ايام متفرقة .

فاول مباراة لمنتخب مصر في كاس امم افريقيا هذا العام ستلعب يوم الثلاثاء المقبل في انطلاقة مشوار احفاد الفراعنة في امم افريقيا 2017 .وقد عبر المدرب البلجيكي هوجو بروس عن خيبة املة بسبب عدم تمكن بعض نجوم منتخب الكاميرون من الالتحاق بفريقهم المشارك في بطولة امم افريقيا . حيث اعتذرو عن المشاركة مع منتخب بلدهم وفضو البقاء مع انديتهم الاوروبية .

من بين هاؤولا اللاعبين الذين اعتذرو عن عدم الالتحاق مع منتخب اسود الكاميرون مهاجم فريق ليفربول الانجليزي اللاعب جويل ماتيب الذي كان سيشكل دعم كبير لمنتخب لبلادة ولاكنة فضل عدم المشاركة . كما عبر بروس عن اسفة الكبير عن اعتذار لاعب شالكة الكاميروني ايريك تشوبو وقال اذا كان السبب في اعتذارة هي شارة قيادة منتخب الكاميرون فان ذالك سيئ جدا .

مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو مباشر ضمن مباريات اليوم في كاس امم افريقيا على شبكتنا الاخبارية سنعمل على جلب اهداف مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو يوتيوب بجودة كبيرة وروابط البث المباشر لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو يلا شوت تابع لايف كورة اون لاين بدون تقطيع اليوم السبت وسيتم ادراج فيديو البث المباشر لمباريات بطولة امم افريقيا 2017 قبيل انطلاق المباريات بدقائق .

نتيجة مباراة الكاميرون وبوركينا اليوم السبت في بطولة امم افريقيا 2017

انتهت بالتعادل الايجابي 1-1