نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز | سقوط مدوي لحامل اللقب

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز | سقوط مدوي لحامل اللقب .  حيث تمكن فريق تشيلسي اليوم من دك حصون فريق ليستر المنيعة بثلاثة اهداف كاملة جاء الهدف الاول والثاني عن طريق لاعب تشيلسي ماركوس الونسو والثالث عن طريق النجم الاسباني بيدرو رودريجيز لاعب برشلونة السابق . اهداف تشيلسي وليستر سيتي يوتيوب hd  شاشة كاملة وملخص مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي لكرة القدم . حيث يحل الفريق المتالق والمتصر هذا الموسم تشيلسي على حامل لقب البرميرليج في الموسم الماضي فريق ليستر سيتي بكامل نجومة المميزين مثل فاردي ومحرز .

المهاجم المشاغب لفريق تشيلسي اللاعب الاسباني ديجو كوستا تم استبعادة من مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بقرار فني من المدرب كونتي . وذالك بعد ان قام كوستا بحماقة خلال تدريبات فريق تشيلسي وتشاجر مع احد افراد الطاقم الطبي لتشيلسي . ويبدو ان كوستا متقبل بشكل تام لهذة العقوبة فقد كتب عبر حسابة في انستجرام “هيا يا تشيلسي” وذالك تحفيز لزملائة من اجل تحقيق الفوز اليوم . يلا شوت مباشر مباراة تشيلسي اون لاين الدوري الانجليزي عبر الاسطورة لبث المباريات .

وكما ان الدولي البلجيكي نجم فريق تشيلسي ايدين هازارد قد خذر زملاءة من التراخي بعد ان بلغو فمة الدوري هذا الموسم وقال هازارد ان هذا الدوري صعب جدا ولا يمكن توقع ما سيحدث في المستقبل وطالب من زملائة بذل كل جهدهم من اجل تحقيق الفوز في كل مباراة من مباريات تشيلسي المقبلة في الدوري الانجليزي . وقال هازارد ان المنافسين في الدوري الانجليزي اقويا جدا ويمكن توقع عودتهم الى الاقتراب من صاحب المركز الاول تشيلسي في اي وقت وانهم بسعون جاهدين من اجل تقليل القارق بينهم وبين تشيلسي الان .

سنقدم لكم روابط مباراة تشيلسي مباشر يلا شوت كورة اون لاين قبل انطلاق المباراة بدقاق وكذالك اهداف مباراة تشيلسي اليوم على شبكة بروس نيوز يوتيوب لايف . وتفاصيل المباراة وتصريحات اللاعبين والمدربين في فريق تشيلسي المتصدر وليستر سيتي حامل درع البطولة ومفاجاة الموسم الماضي من دوري الانجليز . جاري رفع قنوات البث المباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي الان ..

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز | سقوط مدوي لحامل اللقب

انتهت المباراة بفوز تشيلسي على ليستر سيتي بنتيجة 3-0