نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث انتهت مباراة القمة اليوم بتعادل الكبيرين ليفربول ومان يونايتد بهدف لكل فريق  . واهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم hd وملخص تصريحات اللاعبين والمدربن في فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد قمة الدوري الانجليزي اليوم . حيث ستلعب المباراة في تمم الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية في ضل ازدحام جدول مباريات اليوم يلا شوت مباشر بكثير من المباريات القوية .

الجماهير تبحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في حساب الجولة الواحد والعشرين من الدوري الانجليزي 2016-2017 , فريق مانشستر يونايتد يستعد بشكل مكثف لمقابلة فريق الريدز ليفربول على ملعب اليونايتد اولد ترا فولد الدربي الشمالي بين مان يونايتد وليفربول التي تاتي مساء الاحد 15 يناير 2017 .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة من معقل الشياطين الحمر الذي اصبح الان ينافس على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب البريميرليغ الذي يتربع على صدارته فريق تشيلسي. يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مباشر اليوم.
كثير من الاستفتاءات حول توقع الفائز في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم والتي كانت رجحت كفة اغلب التوقعات كانت لفريق ليفربول التي جائت بنسبة 36% بينما حصد اليونايتد 32% بينما توقعت البقية نتيجة التعادل في مباراة مان يونايتد وليفربول اليوم وسيتم نقل المباراة على بي ان اسبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي .

المدير الفني البرتغالي مورينهو الذي دائما مايثير الجدل في تصريحاته الاستفزازية للفريق الخصم وقال نحن الاسياد في ملعبنا في لفته بان الشياطين الحمر ستكون لها الغلبة في المباراة التي سيقفز منها اليونايتد الى مراكز متقدمة جدا في جدول الترتيب العام للدوري الانجليزي.

ويدخل مان يونايتد مباراته مع ليفربول اليوم في ظروف مثالية بعدما وضع خلفه بدايته المتعثرة هذا الموسم مع مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو, وفاز يونايتد في مبارياته التسع الاخيرة في كل المسابقات التي لعبها نادي الشياطين الحمر ، اخر فوز لهكان الثلاثاء على هال سيتي بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية.

ويترقب يورجين كلوب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في قمة المرحلة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن بتوجس، نظرا لوجود أكثر من مشكلة تؤرقه، في طريق تسجيل الانتصار الذي يضمن له التقدم على سلم الترتيب العام الذي كان قريب منه في الاسبوعين الماضية لكنه واصل اهدار النقاط التي ادة الى الابتعاد عن الصدارة .

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مباشر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز:

اليوم الاحد 15-1-2017
الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق