نتيجة مباراة تونس والسنغال في الجولة الاولى من المجموعة الثانية من بطولة الامم الافريقية 2017

نتيجة مباراة تونس والسنغال في الجولة الاولى من المجموعة الثانية من بطولة الامم الافريقية 2017 .حيث تلقى منتخب تونس الخضراء خسارة كبيرة في مباراتة الاولى في البطولة الافريقية امام منتخب السنغال بهدفين دون مقابل  . وكانت مباريات يوم امس قد انتهت جميعا بالتعادل الاييجابي . منتخب تونس نسور قرطاج في محاولة لاثبات الذات امام منتخب السنغال المدجج بالنجوم بث مباشر من القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال يلا شوت كورة اون لاين يوتيوب لايف وعبر روابط الاسطورة شغالة بجودة كبيرة وبدون تقطيع . كل هذه التفاصيل سنوفرها لكم عبر شبكتنا الاخبارية ضمن مباريات اليوم مباشر يلاشوت مباراة تونس والسنغال .

مدرب منتخب تونس تحدث عن مواجهة نسور قرطاجة ضد السنغال اليوم حيث ذكر ان فريقة سيلعب كل مبارياتة في بطولة امم افريقيا 2017 للفوز ولا شي غير الفوز . بينما اكد المدرب هنري كاسبرزاك ان منتخب تونس يتميز على بقية المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة امم افريقيا في الجابون 2017 بالروح المعنوية والجماعية الكبيرة في اللعب . وذكر المدرب ان نتيجة مباراة تونس والسنغال اليوم تعتمد بشكل مباشر على مدى تجاوب اللاعبين وادائهم داخل ارض الميدان . بينما اهداف مباراة تونس والسنغال تعتمد على فعالية خط الهجوم في الفريقين .

المدرب الذي يقود تونس للمرة الثانية في بطولة الامم الافريقية 2017 يمتلك القدر الكبير من الخبرة . وقد اكد ان المنتخب التونسي مستعد بشكل كامل للمباراة وللبطولة باكملة واكد ان فريقة سيحقق النتائج التي يرجوها جماهير منتخب تونس في مقابلة تونس والسنغال اون لاين بث مباشر اليوم . وتعتبر قنوات بي ان سبورت قي الناقل الحصري لبطولة امم افريقيا 2017 حيث ستعمل بتقنيات ال HD وفيديوها يوتيوب بجودة كبيرة لتوفر للمشاهد مساحة المتعة الكافية . مباراة تونس والسنغال اليوم ضمنت مباريات اليوم مباشر يلا شوت تابع لايف .

كما اكد كاسبر ان لعبة كرة القدم هي لعبة جماعية في المقام الاول وان مباراة تونس والسنغال ستثبت ذالك بينما قال ان اللاعبين الكبار هم من يصنعون الفارق دائما ويحققون الانتصار لفريقهم في اب مباراة . سنقدم لكم روابط يلا شوت مباريات بطولة الامم الافريقية اليوم الاخد 15 يناير 2017 لمشااهدة مباراة تونس والسنغال بث مباشر عبر كورة لاين ويوتب اون لاين ورابط الاسطورة . كما سنقدم لكم تفاصيل مباراة تونس والسنغال حيث ان موعد مباراة تونس الويم هو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

نتيجة مباراة تونس والسنغالفي الجولة الاولى من المجموعة الثانية من بطولة الامم الافريقية 2017.

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغالي على منتخب تونس بنتيجة 2-0