برشلونة وريال سوسيداد مباشر
برشلونة وريال سوسيداد مباشر

برشلونة يتمكن من فك عقدة ملعب ريال سوسيداد ويعود بانتصار ثمين في ربع نهائي كاس الملك في اسبانبا

تمكن فريق برشلونة من فك عقدم ملعب الانوييتا ملعب فريق ريال سوسيداد المستعصي على نخبة النجوم الكتلونيين منذو عدة سنوات وحقق فوز مهم اليوم في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من كاس ملك اسبانيا . وسجل هدف المباراة الوحيد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء في الشوط الاول من المباراة . وهذا ولم يضمن برشلونة تاهلة بعد الى نصف نهائي كاس الملك حيث لا تزال مباراة الاياب هي من ستنطق بكلمة الفصل عن المتاهل برشلونة ام ريال سوسيداد .

عشاق النادي الكتلوني فريق برشلونة نتابع معكم اليوم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ارضية ملعب الانويتا الذي يعتبر عقدة رياضية بالنسبة لفريق برشلونة بعد تعثرة على احراز الفوز منذ عام 2007 على ملعب الانوييتا.

حيث اعلن مدرب برشلونة لويس انريكي على اسماء اللاعبين الذين سيلعبون في مباراة اليوم التي تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا. وقد تفاجىء عشاق فريق برشلونة عن استبعاد اللاعب اليكس فيدال بعد المجهود الجبار الذي بذله واحرازة هدف في مباراة برشلونة ولاس بالماس ليثبت انه جناح ايجابي في تشكيلة برشلونة . ويلعب فريق برشلونة وهو في حاله مرهقه بعد الشائعات التي تروج بشان رحيل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عن فريق برشلونة.

في الجهه الأخرى يأمل فريق ريال سوسيداد في مباراة اليوم لمواصله العقدة الرياضية لفريق برشلونة في الفوز والتأهل الى الدور الربع النهائي لبطولة كأس ملك اسبانيا على حساب برشلونة في مباراة برشلونة اليوم، حيث انه في حال فوز ريال سوسيداد في مباراة برشلونة اليوم فانه يعتبر التأهل الأول لريال سوسيداد منذ أكثر من عشرون عام في بطولة كأس ملك اسبانيا ، حيث سيحظى فريق ريال سوسيداد بفرصة كبيرة للفوز بلقب بطولة كاس ملك اسبانيا 2017م.

موعد مباراة برشلونة اليوم الخميس 19 يناير 2017 في كاس الملك على توقيت مكة الساعة 11:15 مساء وعلى توقيت القاهرة الساعة 10:15 مساء وعلى توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الساعة 12:15مساء .

 

اللاعب الارجنتيني ميسي وقضية تجديد تعاقدة على وشك ان تنتهي . حيث اشارت تقارير صحفية ان برشلونة تمكنو اخيرا من ايجاد حل لتجديد عقد نجم فريقهم الاول . وقد قام برشلونة قبل ايام بطرد احد اعضاء النادي بسبب انتقادة للنجم ميسي . مما ادى بالصحافة الاسبانية الى شن حملة كبيرة على ادارة نادي برشلونة .ميسي الذي يريد زيادة اجرة في برشلونة وايضا يريد ان يضمن ان برشلونة سيكون فريقا قويا متماسكا خلال السنوات القادمة من خلال مشروع جلب نجوم عالميين ولو تكلف النادي دفع الكثير من الملايين .