«سر مش هتعرفه غير عندي»..!! 5 اسباب لرش الملح الابيض في اركان المنزل لم تكن تعرفها..وفوائد الملح للتخلص من التوتر !!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعد الملح عنصرا لا غنى عنه في كل مطبخ منزلي، فهو يشكل جزءا مهما في تحضير مختلف أصناف الطعام، إلى جانب ذلك، يتمتع الملح بفوائد كثيرة؛ إذ يمنح الجسم طاقة ويسهم في القضاء على الطاقة السلبية عبر نثره في زوايا المسكن، وسنتناول في مقالنا لهذا اليوم شرحاً للأغراض المتعددة والفريدة التي يستعمل فيها الملح.

من أبرز الفوائد لنثر الملح حول المسكن

يعمل رش الملح في المنزل على موازنة أجواء الأسرة بتغيير وامتصاص الطاقات غير المرغوب فيها وتحويلها إلى طاقات إيجابية تسهم في نشر الهدوء والسلام. التغلب على الكآبة من الممكن أن يتم بتعطير الفضاء المحيط بالملح، إذ يسهم الملح في التخفيف من الشعور بالاكتئاب ويوفر شعوراً بالاسترخاء والهدوء. يساعد الملح على تخفيف مشاعر القلق لدى الأشخاص ويعزز استرخاء الصغار ويوفر لهم الراحة، مما يخلق أجواء هادئة وممتعة داخل الأسرة. تستعمل كطريقة للتطهير بهدف القضاء على البكتيريا والأوبئة والميكروبات. يساعد في القضاء على كافة الروائح السيئة التي توجد في المطبخ أو الحمام. عند الشروع في تطهير المسكن ينصح بإضافة الملح إلى المنظفات الكيماوية المستعملة في التنظيف لإزالة الطاقات السلبية. يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة على جدران المسكن.

«سر مش هتعرفه غير عندي»..!! 5 اسباب لرش الملح الابيض في اركان المنزل لم تكن تعرفها..وفوائد الملح للتخلص من التوتر !!!

استعمال الملح داخل المنزل للتخلص من الطاقات السلبية

هناك مجموعة من الأساليب التي يمكن عبرها استعمال الملح داخل البيت بهدف القضاء على الطاقة السلبية لتتمتع بوجود مفعم بالهدوء والاسترخاء. ومن تلك الطرق نذكر:

الأسلوب الأول: يعتبر هذا النهج الأكثر شيوعا ويقوم مبدئيا على توزيع الملح في جميع أرجاء البيت، مع الحرص على استبداله بشكل دوري. الأسلوب البديل: إضافة مقدار من الصخور الملحية إلى المياه وتحريكها حتى تنحل تماما ثم القيام برذاذ السائل المتكون عبر كافة أرجاء المساحات، مما يعزز من إزاحة الأجواء السلبية. الأسلوب الثالث: يحضر محلول ماء مضاف إليه القليل من الملح الأحجار ويوضع في زجاجة رذاذ، ثم يرش به البيت بأكمله بما في ذلك الجدران والأرضيات، ينفذ هذا الإجراء يوميا لتحقيق الغاية المرجوة.

0 تعليق