لا تتزوجهن أبدا .. علامات إن وجدتها في المرأة لا تتزوجها ولا تقترب منها؟! .. حذرناك وأنت حر!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عندما يفكر الشاب في الخطبة واختيار شريكة حياته يصاب بالقلق والحيرة من المستقبل ومن اختياره الذي قد يخونه ويفشل به، حيث أن أغلب النساء تكون جميلة وفاتنة لكنها متسلطة اللسان ومتعجرفة ولا تحفظ العشرة، لكن يوجه علماء النفس الشباب إلى الاهتمام بفترة الخطوبة والمصارحة بها وعدم الغش والتدليس وتحسين الصورة الخارجية فقط، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على الصفات التي يجب الإبتعاد عنها في المرأة حتى يحصل الشاب على زواج مستقر ودائم.

علامات تدل على الخطر إن وجدت في امرأة

النساء كلهن مختلفات ولا تجد امرأة مثل الأخرى فكل واحدة لها طباعها وخصائصها ومن الطباع التي يجب الابتعاد عنها في النساء ما يأتي:

أولًا المرأة الكاذبة وكثيرة الكذب لا تحسن عشرتها ولا تُؤمن ويجب الإبتعاد عنها لأن العيش لن تكون هادئة. المرأة متسلطة اللسان التي تتأفف كثيرًا ولا يعجبها شيء فمهما تقدم لها هو قليل ولا يعجبها بل وتؤذيه بلسانها. تجنب النساء التي تتسم بالأنانية فهي لن تفكر في منزلها ولا زوجها بل في مصلحتها واشيائها الخاص فقط. النساء المتطفلات والسيارات التي تنقل الأخبار لجيرانها ومشاكل البيت وتجشؤ وتثرثر فهذه تجلب لك الشر.

لا تتزوجهن أبدا .. علامات إن وجدتها في المرأة لا تتزوجها ولا تقترب منها؟! .. حذرناك وأنت حر!

مواصفات يجب مراعاتها في شريك الحياة

هناك بعض الصفات في الشخص التي سوف ترتبط به يجب أن تراعيها جيدًا ومن هذه الصفات:

تساوي الأفكار حيث أن دخول علاقة بين طرفين مختلفين في الأفكار تأول عليهم بعدم الإستقرار ووجود مشاكل كثيرة في حياتهم فيما بعد. الحصول على شريك حياة من نفس البيئة والمستوى الإجتماعي ضرورة لكل من الرجل والمرأة. المقاربة الثقافية والمستوى التعليمي بين الشخصين ضرورة من ضروريات حياة زوجية مستمرة. القناعات والطباع يجب أن تكون متقاربة والبعد عن العند والأنانية.

0 تعليق