القيادة تهنئ رئيس السنغال ورئيسة مالطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القيادة تهنئ رئيس السنغال ورئيسة مالطا, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 11:17 مساءً

جدة – البلاد

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية السنغال.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد- أيده الله- بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة الرئيسة ميريام سبيتيري ديبونو، بمناسبة أدائها اليمين الدستورية رئيسة لجمهورية مالطا.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب جمهورية مالطا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية السنغال.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

كما بعث سموه برقية تهنئة لفخامة الرئيسة ميريام سبيتيري ديبونو، بمناسبة أدائها اليمين الدستورية رئيسة لجمهورية مالطا.
وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب جمهورية مالطا الصديق المزيد من التقدم والرقي.

0 تعليق