الزعيم العالمي عبر الخليج.. لابورتي وإيبانيز أنقذا النصر والأهلي.. الاتحاد والتعاون اتفقا على السلبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزعيم العالمي عبر الخليج.. لابورتي وإيبانيز أنقذا النصر والأهلي.. الاتحاد والتعاون اتفقا على السلبية, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 11:52 مساءً

الزعيم العالمي عبر الخليج.. لابورتي وإيبانيز أنقذا النصر والأهلي.. الاتحاد والتعاون اتفقا على السلبية

نشر بوساطة سلطان السيف خالد الحربي في الرياض يوم 06 - 04 - 2024

2068951
حافظ الهلال على الفارق النقطي بينه وأقرب منافسيه النصر بعدما تغلب على مضيفه الخليج في الدمام بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة 27 من "دوري روشن" السعودي للمحترفين، ليصل "الزعيم" للنقطة 77 متربعاً على عرش صدارة الدوري، مقابل 34 نقطة للخليج صاحب المركز التاسع مؤقتاً.
ووضع المهاجم صالح الشهري الهلال في المقدمة بعدما سجل هدفاً باكراً "7"، لكن الخليج رد سريعاً ونجح بإدراك التعادل بواسطة المصري محمد شريف "9"، وبحث الهلال بعدها عن العودة للتقدم وأهدر لاعبوه فرصاً عدة حتى سجل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا هدف التقدم للضيوف "42"، وفي الحصة الثانية عزز البرازيلي مالكوم تقدم الهلال بهدف ثالث "42"، فيما ختم عبدالله الحمدان مسلسل الأهداف الهلالية من ركلة جزاء "90+6".
وفي أبها، فاز النصر بصعوبة على مضيفه ضمك بهدف دون رد ليستمر في وصافة الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه بعد بلوغه النقطة 65، فيما ظل ضمك في المركز الثامن بشكل مؤقت بنقاطه ال35.
ولم يشارك النصر بفريقه الأساسي كاملاً ووجد صعوبة كبيرة في حسم المباراة، حتى نجح الإسباني إيمريك لابورت بتسجيل هدف الفوز ل"الأصفر" في الوقت بدل الضائع من المباراة "90+1".
وفي جدة خرج الاتحاد والتعاون بتعادل سلبي بلا أهداف ليصل الاتحاد للنقطة 47 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن التعاون الذي يملك الرصيد ذاته.
ولم ينجح أي من الفريقين في فك ارتباطهما في سلم الترتيب، وكانت أبرز لقطات المباراة حين أهدر المغربي عبدالرزاق حمد الله ركلة جزاء تصدى لها حارس التعاون البرازيلي مايلسون "9".
وفي جدة أيضاً، تعثر الأهلي مجدداً واكتفى بالتعادل مع ضيفه الوحدة بهدف لكلا الفريقين ليصل "الأخضر" لنقطته 51 في المرتبة الثالثة، مقابل 30 نقطة للوحدة الذي بقي في المركز 12 بشكل مؤقت.
وبعد شوط أول سلبي، تقدم "فرسان مكة" بهدف حمل توقيع عبدالعزيز نور "48"، لكن الأهلي نجح بالتعديل عبر البرازيلي روجير إيبانيز "83"، فيما شهدت المواجهة خروج مدافع الأهلي عبدالباسط هندي بالبطاقة الحمراء "79".
وتقام اليوم مباراتان، تجمع الأولى الشباب بمضيفه الطائي، ويتطلع الشباب لتحقيق فوز جديد والتقدم أكثر في سلم الترتيب حيث يحتل المركز 11 برصيد 31 نقطة، فيما يتطلع الطائي لاستعادة نغمة الفوز للهروب من من دوامة الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.
وفي الدمام يحل الرياض ضيفاً على الاتفاق، في لقاء مهم لكلا الفريقين، ويسعى الاتفاق صاحب الأرض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الفتح، والتقدم في الترتيب إذ يحتل المركز السابع برصيد 36 نقطة، فيما يتطلع الرياض للابتعاد عن سباق الهبوط وتحقيق فوز يقربه من المنطقة الدافئة، ويحتل الرياض المركز 14 برصيد 25 نقطة.




0 تعليق