طرق فتح هاتفك الاندرويد اذا نسيت النمط او كلمة المرور! 3 طرق بسيطة وسريعة لفتح الهاتف لن تخطر علي بالك..!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعض مستخدمي الهواتف الذكية يعانون من نسيان كلمة المرور أو رمز النمط، مما يعوق قدرتهم على إنجاز مهامهم اليومية المرتبطة بالهاتف عادةً ما يضطرون إلى إعادة ضبط المصنع، مع فقدان كل البيانات المحفوظة لكن يوجد حلول سريعة لفتح الهاتف دون الحاجة لإعادة ضبط المصنع أو الاستعانة بفني الصيانة والبرمجة.

كيفية فتح الهاتف بدون إدخال كلمة السر

لن تحتاج مبرمج أو إعادة ضبط المصنع بعد اليوم.. 3 طرق بسيطة وسريعة لفتح الهاتف عند نسيان كلمة السر أو نمط المرور

وفقًا لما نشر على موقع “أندرويد بيت” التقني، يمكن استعادة الوصول إلى جهازك بعد نسيان كلمة المرور أو نمط القفل من خلال استخدام خدمة العثور على جهازي باتباع الإرشادات التالية:

يمكنك استخدام حاسوبك لتسجيل الدخول إلى خدمة “البحث عن جهازي” من جوجل. ثم يُحدد الجهاز المعني ويتم النقر على “قفل”. ثم يمكنك تعيين رمز قفل جديد، وهذه الطريقة تعد الطريقة الأسهل والأفضل لاستعادة الوصول إلى جهازك في حال نسيان رمز الدخول الخاص به، بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل على الهاتف.

أفضل طريقة لفتح هواتف الأندرويد

الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام “أندرويد” تأتي بميزة “القفل الذكي” Smart Lock، حيث يمكن للمستخدم فتح الهاتف تلقائيا في ظروف معينة، مثل عند الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية وبذلك إذا نسي المستخدم نمط القفل أو الرقم السري، يمكنه ببساطة العودة إلى المنزل ليجد الهاتف قد فتح نفسه تلقائيا دون الحاجة لإدخال الرقم السري.

0 تعليق