الرئيسية / أخبار الرياضة / ملخص نتيجة مباراة مصر اليوم في كاس الامم الافريقية ضد اوغندا عبد الله السعيد يهدي مصر ثلاث نقاط

ملخص نتيجة مباراة مصر اليوم في كاس الامم الافريقية ضد اوغندا عبد الله السعيد يهدي مصر ثلاث نقاط

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

اهدى اللاعب المصري عبد الله السعيد منتخب بلادة ثلاث نقاط قد تكون حاسمة في تاهل المنتخب المصري الى الدور الثاني من بطولة امم افريقيا 2017 بالجابون . حيث تمكن السعيد من ادخال السعادة الى قلوب كل الشعب المصري والعربي عندما سجل هدف الفوز لمنتخب مصر على منتخب اوغندا بالدقيقة 89 من المباراة . من الضروري ان يفوز المنتخب المصري اليوم على اوغندا من اجل التاهل ومواصلة مشوار البطولة الافريقية حيث انة لا يمتلك سوى نقطة وحيدة جائت من التعادل في مباراة مصر الاولى في الامم الافريقية . محمد صلاح واصحابة اليوم يمثلون الشعب المصر والعربي اما العالم وافريقيا .

وفي قرار غريب جدا اصدر الاتحاد العام الافريقي لكرة القدم قرار بمنع المنتخب المصري من اجراء عملية احماء للاعبين على ارض الملعب الرئيسي للمباراة ملعب بور جونتي . وجاء هذا القرار على منتخبات المجموعة الرابعة مصر ومالي واوغندا وغانا وذالك بعد ان اثارت ارضية ملعب هذه المجموعة في الجابون استياء الفرق المشاركة باعتبار ان الارضية غير مستوية ويوجد فيها الكثير من الحفر والمناطق التي تحتاج الى صيانة . قرار المنع سيبدا تطبيقة اليوم من مباراة اوغندا ومصر لعبة اليوم ستبدا مباشرة في الملعب الرئيسي للماتش .

ومن غرائب بطولة الامم الافريقية التي تجري لقاءاتها حاليا في دولة الجابون ان تكلفة غسل ملابس منتخب مصر بلغت ما يقارب 28 الف جنية حيث ان فندق اقامة المنتخب الوطني المغربي في الجابون قد ارسل الفاتورة اليوم واثار المبلغ استغراب القائمين على المنتخب . نادي ارسنال الانجليزي قد وجة دعمة المعنوي للاعب المصري محمد النني حيث قام الحساب الرسمي للنادي اللندني بنشر صورة محمد النني وهو يرتدي زي المنتخب المصر وكتب عليها ” بالتوفيق للاعب محمد النني الذي يواجة منتخب بلادة منتخب اوغندا اليوم في امم افريقيا 2017 ” . النني وصلاح هم ركائز المنتخب المصري في الجيل الحالي ويامل منهم الجماهير بتقديم المستوى المطلوب حيث ان الجماهير المصرية تعلق امالها على هذا المنتخب .

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم السبت 21 يناير 2017

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بنتيجة 1-0

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن