نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم في كاس الامم الافريقية | نسور قرطاج تتالق في سماء الكان

حلقت نسور قرطاج في سماء البطولة الافريقية “امم افريقيا” وتمكن المنتخب التونسي من بلوغ الدور الثاني من البطولة واوفى بكل الوعود بالاداء والنتائج كان اخرها فوز منتخب تونس اليوم على منتخب زيمبابوي بنتيحة 4-2 ليرفع تونس رصيدة الى ست نقاط ويتاهل بالمركز الثاني خلف المتصدر السنغال .

صرح المدرب الدرديري قبيل مباراة تونس وزيمبابوي اليوم انه يجب على منتخب تونس اليوم احترام الخصم واخذ الاحتياط من منتخب زيمبابوي وان المنافس محترم ولكن لا يجب التسليم له .منتخب تونس قادر على عبوره وحصد ورقة التاهل للدور الثاني من بطولة امم افريقيا خاصة بعد العمل الجبار والممتاز الذي قدمه لاعبو تونس امام منتخب الجزائر في المباراة الماضية.

وعن حارس منتخب الجزائر المثلوثي قال الدرديري غياب حارسنا الاول يؤثر على اداء المنتخب . كان المثلوثي قد تالق في مباراة الجزائر وتونس ولكنه اصيب وسيغيب عن مباراة زيمبابوي اليوم. واضاف انتظر الحارس رامي الجريدي ان يقدم مباراة كبيرة وان يكون جاهزا لحماية عرين المنتخب الجزائري.

من جانبه صرح مدرب مدربين الاندية التونسية ومنهم قال بالشاوش رغم غياب الحارس المثلوثي فان منتخب تونس سيحقق نتيجة ايجابية وان الحارس الثاني رامي الجريدي يملك خبرة كبيرة وشخصية قوية في الملعب وسيكون في كامل جاهزيته. مباراة زيمبابوي ستكون صعبة لان منتخب زيمبابوي يعتمد على اغلاق المساحات من الناحية الدفاعية والاعتماد على المرتدات والهجوم المعاكس السريع بفضل المهاجمين الخطرين في منتخب زيمبابوي.واضاف منتخب تونس قادر على الفوز بفضل روح الانتصار التي رايناها لدى كل لاعبيه في مباراة الجزائر.

نسور قرطاج سيدخلون المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين والغالي الذي حققوه على حساب الجزائر وانعش امالهم بالتاهل الى الدور الثاني من بطولة كاس امم افريقيا. المدرب كاسبرزاك بعد ان فك العقدة في الجانب التكتيكي المتذبذب واصبحت الرؤية واضحة جدا امامه ضد زيمبابوي الذي يعتبر متوسط الامكانيات . منتخب نسور قرطاج في مباراة تونس وزيمبابوي ستكون بوابة العبور الى الدور الثاني اذا حصد منتخب تونس نقاط المباراة الثلاث سيكون في الادوار الاقصائية بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى الجزائر والسنغال .

نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم في كاس الامم الافريقية 2017:

انتهت المباراة بفوز تونس على زيمبابوي بنتيجة 4-2