الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم | الجزائر تخيب الامال وتخرج من الدور الاول لبطولة الامم الافريقية 2017
الجزائر والسنغال
الجزائر والسنغال

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم | الجزائر تخيب الامال وتخرج من الدور الاول لبطولة الامم الافريقية 2017

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم | الجزائر تخيب الامال وتخرج من الدور الاول لبطولة الامم الافريقية 2017 . المنتخب الجزائري في اختبار صعب جدا في مباراة اليوم امام منتخب السنغال وستكون مباراة الجزائر والسنغال اليوم مباراة مصيرية في كاس امم افريقيا لكة القدم المقامة بالجابون 2017 .

وقد كانت مباراة الجزائر اليوم لا تقبل سوى الفوز . وكان الفوز مرتبط بخسارة منتخب تونس امام زيمبابوي في نفس التي تلعب في نفس التوقيت . وكانت مباراة الجزائر اليوم المحطة الاخيرة امام المنتخب الجزائري لانه مرتبط بنتيجة مباراة تونس وزيمبابوي ويبدو التاهل شبه مستحيل ولكن كما تعودنا لا مستحيل في كرة القدم .

يعاني المنتخب الجزائري قبل المواجهة في مباراة السنغال والجزائر اليوم من الكثير من الاصابات بعدما ضمت قائمة المصابين في منتخب الجزائر لاعب خط الوسط ياسين براهيمي، والمدافع رامي بن سبعيني ويتوقف مصير الجزائر في الصعود لدور الثمانية على الفوز على السنغال  التي ضمنت التاهل بالفعل  بجانب خسارة تونس امام زيمبابوي في نفس التوقيت .مباراة الجزائر   اليوم ستكون اخر اختبار بالنسبة للمدرب البلجيكي في كاس امم افريقيا.

الحارس الاساسي رايس وهاب مبولحي وكذلك المهاجم هلال العربي سيستمر غيابهم للمباراة الثانية على التوالي. واكد المدرب البلجيكي مدير المنتخب المصري لكرة القدم انه فرصة اللحاق للاعب ابراهيمي ضئيلة جدا ولن يتمكن من اللحاق والدخول بالمباراة . حيث صرح المدرب البلجيكي على انه سيستمر مع الفريق بغض النظر عن النتايج التي ستكون في المباريات القادمة سواء تاهل او لم يتاهل الى الدور الثاني وسيستمر في تنفيذ برنامجه مع المنتخب .

وصرح مدرب منتخب السنغال سيسية في مؤتمر صحفي اليوم الاحد بملعب فرانسفيل ان منتخب الجزائر كبير وعنيد ولا زال في مضمار سباق التاهل ويجب علينا احترامه رغم انه فريق جريح. واضاف لقد دخلنا البطولة بقوة وققنا التاهل فبل مباراة السنغال والجزائر اليوم وان مباراة الجزائر ستسمح لنا بتغيير بعض الاشياء والفرصة مواتية للزج ببعض اللاعبين ونيل فرصتهم في اللعب كونها مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للسنغال.

موعد مباراة الجزائر والسنغال مباشر اليوم في كاس امم افريقيا 2017 :

الساعة 10 مياء بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في امم افريقيا 2017 :

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن ندى التركي