كاس امم افريقيا 2017
كاس امم افريقيا 2017

جمهورية الكونغو الديمقراطية تفوز على توجو بثلاثة اهداف مقابل واحد وتتاهل متصدرة مجموعتها الى ربع النهائي في امم افريقيا 2017

جمهورية الكونغو الديمقراطية تفوز على توجو بثلاثة اهداف مقابل واحد وتتاهل متصدرة مجموعتها الى ربع النهائي في امم افريقيا 2017 . حيث كانت مباراة توغو والكونجو اليوم هي المباراة الاخيرة في هذه المجموعة والحاسة للتاهل الى الدور الثاني. وتمكن توجو من تصدر المجموعة وجائت المغرب في المركز الثاني بعد ان تمكن من اقصاء حامل اللقب منتخب ساحل العاج بعد الفوز عليه بنتيجة1-0 .

وسنقدم لكم تصاريح اللاعبين والمدربين في منتخب توجو وجمهورية الكونغو مباشر . كما ان فيديو يوتيوب سيتم اعدادة من قبل فريق العمل في المقع من اجل مشاهدة اهداف ونتيجة مباراة توجو وجمهورية الكونغو اون لاين او غيرها . منتخب جمهورية الكونغو يخشى المفاجات من قبل منتخب الطوغو . روابط شغالة بدون تقطيع نقل مباشر مباراة توجو والكونغو اونلاين .

يتطلع منتخب توجو في مباراة اليوم امام الكونغو الى احراز فوزة الاول في مباريات المجموعة الثالثة لكاس امم افريقيا.بعد ان حقق المفاجئة وتعادل امام منتخب ساحل العاج في المباراة الاولى من المجموعة الثالثة وسقط في فخ منتخب المغرب في المباراة الثانية. ستكون مهمة منتخب توجو صعبة امام منتخب الكونغو الذي يملك الامكانيات الكبيرة مقارنة بمنتخب توجو.

قبل مباراة الكونغو وتوغو يتصدر منتخب جمهوريةالكونغو صدارة المجموعة الثالثة برصيد اربع نقاط التي تضم كلامن منتخب الكونغو وتوجو والمغرب وساحل العاج في دور مجموعات كاس امم افريقيا ومنتخب المغرب يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وساحل العاج يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين اما بالنسبة لمنتخب توجو فيحتل المركز الرابع والاخير برصيد نقطة وحيدة في مباراة توجو والمنتخب الايفواري.

وصرح المدرب الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب توجو انه سعيد جدا لتفوق مواطنة هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي على حساب منتخب توجو في مباراة توجو والمغرب السابقه في الجولة الثانية من دور المجموعات في الامم الافريقية في الجابون. حيث تغلب منتخب المغرب على منتخب توجو بنتيجة 3-1 في المباراة السابقة.يامل منتخب توجو من الفوز ولخبطة اوراق التاهل بالنسبة للمجموة الثالثة.

تمكن منتخب المغرب ان يخطف نقاط الفوز على حساب منتخب توجو. حيث صرح لوروا في مؤتمر صحفي انه ليس منزعج من فوز رينارد في اللقاء الذي جمع بين توجو والمغرب. واشار ان في كرة القدم كثير ما يحدث تفوق التلميذ على المعلم. مباراة الكونغو اليوم ستكون فرصة اممنا باللعب بكل الاوراق لان ليس لدينا ما نخسره ويجب علينا اذا ما فزنا تقديم مردود طيب في البطولة وحفاظ ماء الوجه بالاداء على ارضية الملعب .

 

موعد مشاهدة مباراة توجو والكونغو  اليوم في مباريات بطولة امم افريقيا 2017:

اليوم الثلاثاء 24-1-2017

الساعة 10 بتوقيت مكة

الساعة 9 بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة جمهورية الكونغو الديمقراطية والكونجو اليوم :

انتهت المباراة بفوز الكونغو على توجو بنتيجة 3-1