الرئيسية / أخبار الاقتصاد / وزير النفط : سنولى كادر هيئه المساحه كل الاهتمام وسنعمل على تفعيل نشاط الهيئه العامة للجيولوجيا

وزير النفط : سنولى كادر هيئه المساحه كل الاهتمام وسنعمل على تفعيل نشاط الهيئه العامة للجيولوجيا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

زار اليوم وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية , وتفقد سير العمل في اقسام الهيئة. واطلع وزير النفط بن معيلي على محتويات المتحف الجيولوجي , واستمع الى شرح تفصيلي عن بنك المعلومات , وما يتضمنه من دراسات للوضع الجيولوجي في اليمن والفرص الاستثمارية في هذا المجال .

واستعرض رئيس الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية الدكتور يحيى الوضاح , مجمل المهام والانشطة التي تقوم بها الهيئة , واثنى وزير النفط والمعادن على ما قامت وتقوم به الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية من دراسات دقيقة , تمثل ثروة حقيقة امام المستثمرين , والباحثين والمهتمين .

واكد ان اليمن غنية بكوادرها , مثلما هي غنية بثرواتها الطبيعية , وان بلادنا مازالت بكرا , وتمثل فرصة حقيقية امام رجال الاعمال لاستغلال هذه الفرص الاستثمارية .

من جهته اكد الوزير ذياب ان الوزارة ستولى الهيئه كل الاهتمام وخصوصا الكادر البشرى الذى يمثل ثروة وطنيه واضاف ان زيارة اليوم ستليها زيارات مستمرة يتم فيها مناقشه مختلف القضايا والبحث عن امكانيات تفعيل دور الهيئه وكوادرها .

 

المصدر – متابعات

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن أشرف الفرزعي