الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في بطولة كاس الامم الافريقي 2017

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في بطولة كاس الامم الافريقي 2017

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في بطولة كاس الامم الافريقي 2017حيث تمكن المنتخب المصري من تسجل الفوز مرة ثانية على التوالي على منتخب غانا هذه المرة في بطولة امم افريقيا بنتيجة 1-0 ليتاهل المنتخب المصري كمتصدر لمجموعتة وغانا تاتي بالمركز الثاني  . جاء الهدف عن طريق النجم المصري محمد صلاح من ضربة حرة مباشرة في الشوط الاول من المباراة . وذالك في ضل تغطيتنا الحصرية لأهم مباريات اليوم في بطولة الامم الافريقية اونلاين عبر نشر تقارير اخبارية مفصل عن حوادث هذا الكان . كان اخرها ما نشر على مواقع الاخبار في الانترنت فيديو مشاجرة في ملعب التدريبات بين منتخب مصر وغانا يوتيوب . وذالك بعد ان استفز لاعبو منتخب غانا المنتخب الوطني المصري بقيامهم بالرقص وسط ملعب التدريب المخصص للفريقين بعد ان انتهى وقت التدريب المخصص للفريق الغاني . وبدات احداث القصة عندما وصل المنتخب الوطني المصر الى ارض ملعب التدريب قبل الوقت المحدد لة من قبل اللجنة المنظمة لبطولة امم افريقيا 2017 بالغابون .

وقد عبر المدير الفني للمنتخب الغاني جرانت عن غضبة من وصول المنتخب المصري في اثناء تادية الحصة التدريبية لمنتخب غانا وطالب باخراجهم من الملعب . فقامت اللجنة المنظمة بطلب المنتخب المصري بالانتظار في الباص المخصص لهم الى حين حلول وقتهم في اخذ الملعب والتدرب علية . وكذالك فعل عناصر منتخب مصر فقد ذهبو وانتظرو لفترة زمنية في الاتوبيس . وعندا حان وقت تدريب المنتخب الوطني المصري رفع لاعبو غانا الخروج من الملعب وتجمعو ورقصو فية مما اداء الى استفزاز عناصر المنتخب الوطني المصر وحصل الاشتباك بين اللاعبين .

تشكيلة منتخب مصر اليوم في مباراتة ضد غانا من المتوقع مشاركة كل النجوم مثل النني ومحمد صلاح . وقد كشف الطبيب المرافق للمنتخب المصري ان النجم لاعب نادي روما محمد صلاح يعاني من تمزق في الاربطة وانة يحتاج الى عملية جراحية حيث يقوم محمد صلاح بلعب المباريات في بطولة الامم الافريقية مع منتخب مصر وهو مصاب ويستخدم الاربطة الضاغطة من اجل كبح الاصابة . وقد اقر الطبيب ان محمد صلاح لاعب مصر علية ان يجري العملية الجراحية قبل ان تتضاعف الاصابة وانة حال عودتة الى روما سيحدد موعد لاجراء العملية مع طبيب روما . وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب تصرف بعثة ولاعبي منتخب غانا اليوم الذي ادى الى نشوب مشاجرة مضرابة بين مصر وغانا اليوم وادا هذا الى تاخر اجراء تدريبات منتخب مصر نصف ساعة . وطالبت البعث المرافقة لمنتخب مصر تمديد تدريب المنتخب نصف ساعة اضافية بدلا من الوقت الضائع في مشاجرة لاعبي مصر وغانا .  .

هجوم المنتخب المصري اليوم بقيادة لاعب فريق الاتحاد السعودي اللاعب محمود كهرباء على حساب المهاجم مروان محسن . وقد قام مدرب منتخب مصر باختيار كهرباء ليلعب كاساسي اليوم بعد ان اظهر مستوى طيب خلال الدقائق التي لعبها ضد منتخب اوغندا وتمكن من المشاركة بقدر كبير في هدف عبد الله السعيد الذي جاء في اللحظات الاخيرة . هجوم مصر اليوم في مهمة صعبة جدا امام دفاع غانا القوم منتخب غانا هو الفريق الاكثر ثبات في المستوى بين كل منتخبات امم افريقيا 2017 فقد تاهل اقعليا الى دور ربع النهائي بعد فوزة في المباراتين الاولى والثانية ضد مالي واوغندا . .

 مباراة مصر وغانا اليوم في بطولة الامم الافريقية :

مباراة مصر وغانا اليوم سيحقق فيها الحارس المصري عصام الحظري العديد من الارقام القياسية الجديدة التي يصعب على اي حارس مصر الوصول اليها . الاسد المصري عصام الحضري سيحطم ارقام قارية ايضا على مستوى القارة الافريقية فقد وصل في المباراة الماضية بين مصر واوغندا الى معادلة رقم كلا من آلان جوامينى، والنيجيرى فينسنت إنياما كاكثر الحراس مشاركة في مباريات نهائيات بطولة الامم الافريقية 2017 . واذا شارك الحضري في مباراة مصر وغانا اليوم فانة سينفرد بهذا الرقم القياسي وسيصل الى المباراة رقم 25 ولا زال الرقم قابل للزيادة في حال تاهل المنتخب المصري وتجاوز غانا . الرقم القياسي الاخر الذي سينفرد بة الحضري هو في حالة تمكن المنتخب المصري من التتويج باللقب فسيصبح اكثر لاعب توج بالقاب الكان الافريقي على مر العصور حيث ان الاسد المصري قد شارك في تتويج مصر في اربعة القاب سابقة .

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في بطولة كاس الامم الافريقي 2017:

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب غانا بنتيجة 1-0

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن