نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كاس ايطاليا

تمكن فريق يوفنتوس من الفوز على فريق اي سي ميلان اليوم في كاس ايطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد جاء الهدف الاول عن طريق مهاجم يوفنتوس ديبالا في الدقيقة العاشرة من المباراة بينما عزز ميرليام بيانيتش التقدم ليوفنتوس بهدف ثاني جاء عند الدقيقة الواحدة والعشرون وقلص اي سي ميلان الفارق في الشوط الثاني عند الديقية 53 عن طريق نجمه كارلوس باكا .

المدرب اليجري صرح اليوم ان التشكيك في الارجنتيني باولو ديبالا ليس له معنى واشار انه يتطور على الصعيدين البدني والفني.اكداليجري ان ديبالا بعدما تلقى اللاعب الشاب بعض الانتقادات بسبب غياب الاستمرارية في مستواه هذا الموسم .وان ديبالا قدم اشياء ممتازه مثل هدفه الرائع يوم الاحد ضد لاتسيو وارتكب اخطاء في اللمسة الاخيرة وهذه الاشياء تحدث لاي مهاجم في العالم.

وان ديبالا في مرحلة التطور ولا يستحق الانتقادات التي تتوجه اليه.ديبالا لا يزال في طور النمو التشكيك في ديبالا ليس له معنى.اما عن مباراة اليوفنتوس وقال انه امر لا يتعلق بالثار بل انها مباراة مهمة. وانها مواجهة خروج مباشر تتطلب التوازن والتركيز وان فريقه لا ينظر لمباراة الميلان كونها فرصة للانتقام من الخسارة في كأس السوبر أمام ميلان بل مواجهة هامة فقط لا غير.

مباراة يوفنتوس وميلان عبر القنوات التالية:
المعلق : علي سعيد الكعبي
Rai 1
Euro Sport 1 France
Sky Sports 2 (uk) / 2HD
Polsat Sport Extra
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Digi Sport 1 HD Hungary
Digi Sport 1 HD Romania
أبوظبي الرياضية HD 3
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
SportKlub 1 Montenegro

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في كاس ايطاليا:

اليوم الاربعاء 25-1-2017
الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كاس ايطاليا

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس على ميلان بنتيجة 2-1