الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة النصر والقادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين
مباراة النصر
مباراة النصر

نتيجة مباراة النصر والقادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نتيجة مباراة النصر والقادسية  في دوري جميل السعودي للمحترفين. تفاصيل مباراة فريق نادي النصر السعودي اليوم “العالمي” ضد القادسية بعد ان عاد الدوري السعودي في موعدة اليوم بعد توقف لعدة اسابيع بسبب انشغال المنتخب في التحضير لتصفيات اسيا المؤهلة لمونديال 2018 . لعبة النصر والقادسية اليوم على استاد الامير سعود بن جلوي بنادي القادسية ضمن مباريات الاسبوع 16 من دوري جميل .

يلعب اليوم النصر والقادسية اليوم مباراة في دوري جميل للمحترفين الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة وربع بتوقيت مصر وستقام مباراة النصر والقادسية في اطار الجولة السادسة عشر من دوري جميل 2016-2017 . اليوم من استاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) .

يدخل النصر المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة خلف الهلال والاهلي الذي يسبقانه في جدول الترتيب . النصر يبحث عن الفوز الحادي عشر له في مسابقة دوري جميل للمحترفين. اليوم يتطلع النصر الى حصد النقاط الثلاث ومواصلة الملاحقة للمتصدر والوصيف . يحل النصر ضيف ثقيل على فريق القادسية الذي يحل في المركز العاشر . فريق العالمي يدخل المباراة وهو متفوق بفارق الامكانيات ومتفوق بالجاني التكتيكي . اليوم على ارض ملعب القادسية وبين جماهيره فريق العالمي لا زال يبحث عن ظالته المفقودة في الاونةالاخيرة.

العالمي فريق النصر لا يبحث دوما الا على الانتصار حيث اكد مدرب فريق النصر انه لا يبحث سوى على الانتصار . وقال مدرب النصر اذا اردنا المنافسة والمتابعة والجصول على كاس دوري جميل علينا العمل الدئوب والتحلي بالصبر واللعب بشكل منضم وبروح عالية. فريق القادسية فريق لا يستهان به ولكن نحن جئنا للفوز ولا شيئ غيرة. وهذا ليس استهانة بفريق القادسية ولكن انا اعرف فريقي واعرف الامكانيات التي يمتلكها والفارق الموجود ما بيننا سنعمل على استغلاله.مباراة النصر والقادسية اليوم ستكون على صعيد ساخن بعد التصريحات لمدرب العالمي .

نتيجة مباراة النصر والقادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين:

انتهت المباراة بفوز القادسية على النصر بنتيجة 3-2

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن