مباراة برشلونة
مباراة برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد إياب كاس الملك

فاز نادي برشلونة على نادي ريال سوسيداد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين ضمن كاس ملك اسبانيا مباراة الاياب على ملعب الكامب نو . ضمن تغطيتنا لاخبار نادي برشلونة اليوم والقنوات الناقلة مجاناً لمباراة برشلونة اليوم ومباريات برشلونة في الدوري الاسباني . ماتش برشلونة وريال سوسيداد النهادا هو في دوري الربع النهائي من كاس الملك بعد ان خرج ريال مدريد من كاس الملك يوم امس عندما تعادل مع فريق سيلتا فيغو بنتيجة 2-2 يبدو الطريق سالكاً تماماً لبرشلونة للمضي قدما نحو تحقيق لقبة المفضل .

يحل اليوم الاخميس 26-1-2017 فريق ريال سوسيداد ضيفا على النادي الكتلوني برشلونة في ملعب الكامب نو في مباراة الاياب من الدور ربع النهائي في كاس ملك اسبانيا . وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال سوسيداد قد انتهت بفوز برشلونة على ملعب الانوييتا بهدف النجم البرازيلي نيمار .حيث انهى برشلونة بهذا الفوز عقدة استمرت منذ عشرة اعوام . ويمتلك برشلونة الافضلية اليوم بفعل فوزة على ملعب الفريق المنافس الا ان فارق الاهداف ليس كبير ويكفي ريال سوسيداد الفوز باي نتيجة ليضمن التاهل مالم تكون 1-0 . حيث انة اذا انتهى الوقت الاصلي والنتيجة هدف لريال سوسيداد مقابل لا شئ لبرشلونة فستدخل المباراة الى مرحلة الاشواط الاضافية ثم ركلات الترجيح في حال استمر التعادل .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد فريق ريال سوسيداد هي bein sports 3 hd وقد خصصت المعلق الرياضي الكبير يوسف سيف ليعلق على مباراة برشلونة وريال سوسيداد . بينما سيتولى الحكم: خوان مارتينيز مونويرا ادارة مبارة برشلونة هذا النهار . برشلونة اعلن من قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب لوبس انريكي لخوض غمار مقابلة اليوم ضد فريق السوسيداد وقد ضمت القائمة كل النجوم تقريباً باستثناء بعض اللاعبين المصابين على راسهم بوسكيتس الذي اصيب في مباراة الاسبوع الماضي لبرشلونة والحارس الالماني تير شتيغن .وقد ضمت القائمة اللاعبين التالية اسمائهم “سيليسن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، دينيس,ميسي، نيمار، ماسكيرانو, أردا، سواريز،روبرتو، جوميز، فيدال،ألكاسير، ألبا، دينييه،ماتيو واومتيتي .

الغائب الابرز عن تشكيلة مباراة برشلونة اليوم امام ريال سوسيداد هو لاعب الوسط الاسباني المخضرم اندريس انيستا الذي يعد احد الركائز الاساسية في فريق برشلونة خلال المواسم الماضية , ورغم تقدم انيستا بالعمر الا انة لا يزال يقدم الكثير والكثير داخل المستطيل الاخضر ويشكل رقم كبير في تشكيلة انريكي لاي مباراة هامة . الجدير بالذكر ان تعاقدات برشلونة الجديدة لم تستطيع تقديم المستوى المطلوب منها وتعويض غيابات اللاعبين الاساسيين . وسيسعى برشلونة خلال فترة الانتقالات القادمة الى استقدام العديد من النجوم خصوصا في خط النص .انريكي اشاد بنجمة الاول ميسي خصوصا بعد ما اثارت الصحافة الاسبانية من قضية تجديد عقد ميسي وعلاقتة مع ادارة النادي الكتلوني

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في كاس الملك :

الساعة 11:15 ليلا بتوقيت مكة
الساعة 10:15 ليلا بتوقيت القاهرة

فاز نادي برشلونة على نادي ريال سوسيداد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين( 5-2) ضمن كاس ملك اسبانيا مباراة الاياب على ملعب الكامب نو.