كاس امم افريقيا 2017
كاس امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة الكاميرون والسنغال اليوم في ربع نهائي امم افريقيا 2017

نتيجة مباريات اليوم في الدوري ربع النهائي من بطولة الامم الافريقية 2017 حيث تمكن منتخب الكاميرون من تجاوز السنغال بصعوبة بعد ان ذهبت المباراة الى الاشواط الاضافية وركلات الحظ الترجيحية وفازت الكاميرون على السنغال بنتيجة 5-4 بعد ان اضاع لاعب السنغال ساديو مانية الركلة الترجيحية الخامسة لمنتخب بلادة وخرجت السنغال من ربع النهائي .

يلعب اليوم منتخب السنغال ومنخب الكاميرون ضمن مباريات ربع النهائي لكاس امم افريقيا المقامة حاليا بالجابون . منتخب السنغال الذي حقق المفاجئة في هذه الدورة وتاهل على راس المجموعة التي كانت تضم كلا من منتخب تونس والجزائر وزيمبابوي والسنغال. وستقام هذه المباراة في فرانسفيل بعد مواجهة تونس مع بوركينا فاسو في العاصمة ليبرفيل.

الكاميرون تدخل البطولة بتشكيلة شابة بعد انسحاب مجموعة من اللاعبين الكبار ورفضهم المشاركة في كاس الامم الافريقية لذا يرى البعض ان السنغال هي الاوفر حظا بالفوز في المباراة المرتقبة بين الكاميرون والسنغال.منتخب السنغال بات الاقرب من كل المنافسين الى حصد اللقب هذه العام بعد ان عد خروج ساحل العاج حاملة اللقب الافريقي من الدور الأول في بطولة كاس الامم بالجابون.

منتخب السنغال سجلت سته اهداف في البطولة الى حد الان .منتخب السنغال قدم الاداء البطولي في هذه الدورة .الاداء الجيد الذي يقزم به لاعبين منتخب السنغال من تكتيك وانظباط دفاعي .ومساندة هجومية وارتداد بشكل سريع الى المناطق الخلفية من الملعب . هذه هي التوليفة الحقيقية الت ي يبحث عنها كل المنتخبات في كاس امم افريقيا.

السنغال اليوم اثبتت ان لا يوجد مرشح لبطولة كاس امم افريقيا وانها لا تؤمن بالتوقعات التي كانت تصب الى صالح المنتخبات الاخرى التي خرجت من الدور الاول للبطولة. لكن السنغال ستخوض اختبارا محفوفا بالمخاطر امام الكاميرون في المباراة الثانية بدور الثمانية. ويقود ساديو ماني مهاجم ليفربول الخط الامامي المميز للسنغال.

مباراة الكاميرون والسنغال اليوم :

المدرب اليو سيسي حذر لاعبيه وقال ان الموهبة وحدها ليست كافية للتفوق على الكاميرون الفائزة باللقب اربع مرات.مدرب السنغال اضاف ايضا ان فريقنا لم يتوقف عن التطور منذ التصفيات وبالفعل امام الكاميرون سنواجه فريقا مختلفا اشعر ان اللاعبين لديهم ثقة وسنعمل بجد من اجل التاهل الى نصف النهائي . ربما من الناحية الذهنية نشعر اننا سنفوز.

قال براهيمي لاعب منتخب الجزائر انالمنتخب السنغالي متجانس واللاعبون يلعبون بطريقة جماعية. انه منتخب رائع ويمتلك لاعبين في المستوى الرفيع وعليه فانني ارشح السنغال للتتويج بكاس امم افريقيا لان منتخب السنغال يستحق ذلك. منتخب السنغال فريق عنيد ويتحلى بصفات البطل . يدكر ان الجزائر خرجت من الدور الاول للبطولة .

موعد مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون مباشر اليوم في ريع نهائي امم افريقيا 2017 :

الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة

الساعة 10 ليلاً بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة الكاميرون والسنغال اليوم

انتهت بفوز الكاميرون على السنغال بضربات الترجيح  بنتيجة 5-4