نتيجة مباراة روجير فيدرر ورافائيل نادال اليوم في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس

نتيجة مباراة روجية فيدرر ورافاييل نادال rogerfederer-vs-rafaelnadal اليوم في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس حيث تمكن اللاعب السويسري الكبير فيدرر من الفوز على نادال في المباراة النهائية لبطولة استراليا احدى البطولات الاربع الكبرى وكانت نتيجة المباراة التي استمرت حوالي ثلاث ساعات فوز فيدرر بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين لنادال (3-2).

نادال الذي وصل الى المباراة النهائية لدورة التنس بطولة استراليا المفتوحة بعد مباراة ماراثونية مع لاعب التنس البلغاري جريجور ديميتروف وتمكن من الفوز بعد لعب دام خمس ساعات كاملة .

وكان نادال قد فاز بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في نصف النهائي في مباراة مرهقة جدا من الناحية البدنية ويتوقع المحللون ان الفترة الكبيرة التي استمرت بها المباراة الماضية لنادال قد تؤثر علية من الناحية البدنية اليوم في المباراة النهائية ضد فيدرر.

اللاعب السويسري المخضرم روجية فيدرر يعود الى ملاعب التنس من جديد بعد غياب ستة اشهر للاصابة ويصل الى نهائي بطولة استراليا ويرخب في تحقيق ال”جراند سلام” اليوم اما الاسباني رافائيل نادال في مباراة تاريخية قد لا تتكرر مرة اخرى .

فيدرر سيسعى بكل قوتة الى احراز لقبة رقم 18 في بطولات جراند سلام البطولات الاربع الكبرى بينما سيكون هدف الاسباني هو نفسة في سعية لزيادة ترتيبة في التصنيف العالمي للاعبي التنس في العالم وعدد البطولات المحققة .