نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الخميس في دوري جميل السعودي للمحترفين

انتهت قبل قليل موقعة فريق الهلال السعودي مع القادسية في الاسبوع رقم 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين حيث تعادل الزعيم على ارضة وبين جماهيرة بنتيجة 1-1 مع القادسية وافتتح اللاعب المحترف باتريك إيزو التهديف للقادسية عند الدقيقة الثامنة من المباراة وجاء هدف التعادل للزعيم عن طريق لاعبة عمر خربين عند الدقيقة 55 من المباراة لتنتهي على هذه النتيجة

يستضيف اليوم الزعيم السعودي نادي القادسية في دوري جميل للمحترفين 2016-2017 . يدخل فريق الهلال اللقاء وهو متربع على صدارة الترتيب . الهلال السعودي يبحث عن استعادة اللقب الغائب عنه في الفترة الاخيرة . لقب الدوري السعودي الذي راح في الاونة الاخيرة مابين نادي النصر والاهلي . صرج مدرب نادي الزعيم السعودي ان الاستمرار على الصدارة امر صعب وان الحفاظ عليها امر اصعب. لذلك علينا اللعب بروح عالية في جميع المباريات اذا اردنا ان نتوج بلقب الدوري . امامنا مباريات صعبة يجب ان نتحلى بالصبر لكي ننال ما نريده من تلك المباريات .

مدرب الزعيم صرح بان الاندية السعودية لا يمكن التفريق بينها من حيث الفرق التي تاتي في مقدمة جدول الترتيب والفرق التي متذيلة الترتيب . ستكون مباراة القادسية مباراة صعبة علينا كون الضغوط ستكون على لاعبينا بتحقيق الفوز ولا غيره .لذلك الفرق التي تلعب امامنا باريحية دون ضغوطات نواجه اوقات صعبة ومباريات عصيبة كون الضغط علينا بايجابية الفوز والحفاظ على الصدارة. فريق القادسية الذي يملك نخبة جيدة من اللاعبين سيكون ندا عنيدا في مباراتنا اليوم امام  جماهيرنا .

فريق الهلال دائما مطالب بالفوز ولا شيئ يمكن ان يغير ذلك . جماهير الزعيم لا تعرف ابدا ولا تقبل اطلاقا بفقدان النقاط خاصة وان الفارق ما بين فرق المقدمة فارق بسيط . يعني ذلك ان اي هفوة او تعثر قد يفقدنا الاستمرارية في الصدارة .مباراة القادسية والهلال دائما ما تلبي رغبات الجماهير حيث تحتوي على الندية والاثارة التي قل ما نجدها في المباريات الاخرى . مباراة الهلال التي يطمح الزعيم من خلالها الى فرض سيطرته على فرق الدوري السعودي هذا الموسم . والاستمرار في السيطرة.

يحاول مدرب الزعيم بشتى الطرق الى تخفيف الضغط على اللاعبين واللعب باريحيية في مباراة الهلال والقادسية . اللعب باريحية دون ضغوطات يجعل الزعيم يلعب مباراة قوية واداء قوي وغالبا ما ينتج عنه الفوز في نهاية المطاف . والحصول على النقاط الثلاث بعد اداء راقي من افراد الفريق.مباراة الهلال والقادسية ستكون على صعيد ساخن فريق الهلال يريد الاستمرارا في الضدارة وفريق القادسية يمني النفس بالفوز والحصول على النقاط الثلاث للهروب بعيدا من ذيل الترتيب ودائرة الخطر . فريق الزعيم يلعب على ارضه وبين جماهيره لذلك عليه اسعاد الجماهير .

مباراة الهلال والقادسية من ملعب نادي الزعيم الذي يحتظن مباراة الاياب للدوري بعد ان لعب فريق الهلال مباراة الدور الاول من دوري جميل على ارضية نادي القادسية وحصد فريق الزعيم الفوز وعلى اثرها تربع على صدارة دوري جميل للمحترفين .نادي القادسية كما قال مدربهم تحن لن نهدء في الملعب وسنكون الات داخل الملعب لا يمكن ان نستسلم بسهولة . قال ان فارق الامكانيات موجودة ولكن بالاخير روح الفريق ونزعته القوية في حصد الفوز ستخرجه من ديمومة الركود والخروج الى مناطق الخصم والبدء في الهجوم.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الخميس في دوري جميل السعودي للمحترفين

انتهت بالتعادل الايجابي 1-1