اللي هيتمسك هيدفع غرامة فورًا.. قرار عاجل من الحكومة بسحب العداد فورًا وتوقيع غرامة 100 ألف جنيه على هؤلاء المواطنيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرار عاجل من الكهرباء بسحب العداد فورًا وتوقيع غرامة 100 ألف جنيه على هؤلاء المواطنيين، ووفقًا للمادة رقم 70 من القانون تقوم الجهة المختصة بالقيام بسحب عدادات الكهرباء م وتُفرض عقوبات كبيرة على المخالفين بما في ذلك الحبس ودفع غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه وفقًا للقانون يجب على من يخالف القرار تحمل العواقب ودفع الغرامة خاصةً لمن يستخدم العدادات القديمة.

متى يتم سحب عدادات الكهرباء من المواطنين؟

قانون العقوبات قد حدد بدقة الحالات التي يتم فيها سحب عدادات الكهرباء من المواطنين في جميع المحافظات المصرية ومن بين هذه الحالات:

 في حالة تثبت وجود تلاعب في عداد الكهرباء، سيتم فوراً سحب العدادات إذا قام المواطن بالتلاعب في العداد أو قراءته.  في حالة استخدام التيار الكهربائي لأي غرض تجاري آخر دون الحصول على التصاريح اللازمة، مثل تشغيل الماكينات أو المصانع بدون تصريح من شركة الكهرباء. توصيل سلك كهرباء للحصول على التيار الكهربائي دون الحصول على تصاريح قانونية.

خطوات استرجاع عداد الكهرباء

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لاسترجاع عداد الكهرباء للمواطن وتشمل:

سداد كافة الرسوم أو الفواتير المتأخرة لشركة الكهرباء. دفع الغرامة المالية المحددة، إذا كانت هناك. تقديم طلب لتغيير العداد القديم بآخر جديد. الامتناع عن توصيل الكهرباء بدون الحصول على تصريح رسمي من الحكومة.

0 تعليق