فريق النصر السعودي يسعى الى الاقتراب اكثر من الصدارة في مباراة النصر والخليج اليوم

يرحل فريق النصر السعودي لمقابلة فريق الخليج في اطار الجولة سبعة عشر من دوري جميل للمحترفين السعودي 2016-2017. فريق النصر الدي يحتل المركز الرابع في البطولة لايريد ان يضيع المزيد من النقاط ويريد استغلال هزيمة فريق الاتحاد اليوم في الديربي السعودي امام فريق الاهلي برباعية مقابل هدف وحيد . فريق العالمي يريد ان يقتنص الفوز وان يتساوى مع فريق الاتحاد بالنقاط في المركز الثالث.

مباراة النصر اليوم على ملعب فريق الخليج في ختام هذه الجولة التي شهدت تعثر فريق الهلال بالتعادل امام القادسية وتقدم فريق الاهلي في المركز الثاني على بعد نقطة وحيدة من المتصدر . بينما سقط الاتحاد على يد الراقي الذي تمسك بالمركز الثاني وجعل المركز الثالث الذي يمتلكه الاتحاد مهدد بالفقدان على يد النصر الذي سيلعب اليوم امام الخليج للحصول على النقاط الثلاث والاقتراب اكثر من المقدمة.

مدرب النصر اشار ان مباراة الخليج لابد لنا من تحقيق نتيجة ايجابية لكي نظمن البقاء في المقدمة والمنافسة على لقب الدوري السعودي . مدرب النصر اشار ان العالمي لا يتنازل بسهولة على النقاط وانه واثق من اللاعبين سيعملون جاهدين لحصد الفوز الذي سيعطيهم دفعة قوية نحو الفوز بلقب الدوري السعودي . مباراة اليوم على صعيد ساخن ويجب علينا اللعب بحذر واحترام المنافس .

مدرب الخليج اكد بان مباراة النصر هي تعد من المباريا ت الصعبة التي يواجهها في مشوار الفريق في دوري جميل ولكن نحن متفائلين جدا . ان هذا التفائل اتى بعد ان حقق فريق القادسية التعادل امام فريق الزعيم واخذ منه نقطة ثمينة . هذا ما جعلنا نشعر بان كل شي ممكن في كرة القدم وفي الدوري السعودي . نحن سنلعب بكل قتالية وسنقاتل على كل مباراة نفقدها في ارض الملعب .

لا يمكن التوقع بما ستؤول اليه المباراة بين النصر والخليج في ظل التخبطات التي حصلت في دوري جميل السعودي للمحترفين . دوري جميل اصبح لا يمكن التوقع لنتايج المباريات لان الفرق الضعيفة دائما ما تعلعب بكل قوة امام الفرق القوية . فلذلك لا يمكننا القول ان العالمي اليوم سيفوز على فريق الخليج لان فريق الخليج يلعب على ارضه وبين جماهيره ولن يتنازل بسهولة عن المباراة.