مدرب تشيلسي يستذكر الخسارة القاسية من ارسنال بثلاثية نظيفة

استذكر مدرب فريق تشيلسي انطونيو كونتي الخسارة المؤلمة التي تلقاها فريقة في مباراة الذهاب من الدوري الانجليزي على ملعب ارسنال بثلاثية نظيفة قبل موقعة يوم غدا بين تشيلسي وارسنال

ودفعت الخسارة أمام أرسنال كونتي لتغير طريقة لعبه إلى 3-4-3 والتي أعادت تشيلسي إلى الحياة وفاز المتصدر في 15 مرة في 17 مباراة خاضها بعد تلك الهزيمة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى تسع نقاط.

وأبلغ كونتي الصحفيين يوم الجمعة “يبدو أن تلك المباراة كانت منذ زمن طويل.. من المهم أن نتذكر الخسارة أمام أرسنال. كانت خسارة مهينة. دائما ما تكون حاضرة في ذهني. أتمنى أن تكون كذلك في ذهن لاعبي فريقي أيضا.”

وقال “ستكون المباراة صعبة جدا. تغيرت الكثير من الأمور.. ولكن بالطبع نحن كفريق نريد تقديم أداء جيد.”

ولا يعتبر كونتي أن فريقه ضمن الفوز باللقب رغم أن عددا من المدربين بينهم أرسين فينجر مدرب أرسنال وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يقولون إن تشيلسي وضع يدا على الكأس.

وأضاف كونتي “قول جوارديولا إن اللقب لتشيلسي إذا حافظ على مستواه إستراتيجية طبيعية من مدربين آخرين لوضع الضغط علينا.”

وذكرت تقارير أن دييجو كوستا تشاجر مع أفراد الجهاز الفني وحاول الرحيل والانتقال إلى الصين في فترة الانتقالات الشتوية ولكن كونتي مقتنع بأن تركيز المهاجم الإسباني ينصب على اللعب لتشيلسي.

وقال كونتي “كل أسبوع أطالع الكثير من التكهنات بشأن دييجو. الأهم هو أن تركيزه منصب على تلك المسابقة. نحن في وضع جيد جدا.”

وأضاف “دييجو مهم بالنسبة لنا.. إنه سعيد بالبقاء معنا. لا يزال الصيف بعيدا. من المهم التركيز في الحاضر.”

المصدر – رويترز