الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين الجولة 18

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين الجولة 18

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على الفيصلي اليوم في الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 2-0 سجل هدفي الهلال كلا من سلمان الفرج عند الدقيقة 52 وعمر خربين عند الدقيقة 78 من المباراة . وقد اشاد المهاجم السوري بفوز الهلال اليوم حيث قال “الحمد لله على الفوز، انتصارنا اليوم كان بفضل جهد جماعي توجنا لنيل النقاط الثلاث” واضاف “الفيصلي لعب بتكتل دفاعي كبير ولكن حرصنا على أن نجد الحلول، والجميع أدى ما عليه ولله الحمد” .

الهلال المتصدر سيحاول الفوز على الفيصلي اليوم مباشر في مباراة جامدة جدا تجمع الفريقين مباشر على ام بي سي برو بتعليق عبد العزيز الزيد . وقد علق احد مشجعي الهلال عن مباراة الزعيم اليوم حيث قال “بالتوفيق اليوم لبني قادس لحصد نقاط الأهلي الثمينة وان شاء الله يكون الاعبين في يومهم ويستغلون الفرص التي تتاح لهم والقادسية قادر باْذن الله بايقاف قطار الأهلي في محطه الخبر فقط الرقابه الصارمة على السومه ومفاتيح اللعب في الاهلي وعدم ارتكاب اخطاء قريبه والاهم الحضور للملعب ومساندت الفريق”.

وتوالت ردود افعال جماهير الموج الازرق حيث قال اخر “التوفيق للزعيم وبإذن الله الفوز. التركيز و احترام الخصم و القتال على الكرة و عدم التخاذل بإذن الله يفوز الزعيم.” في حين ان جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين حتى قبل بدأ مباراة الهلال اليوم كالتالي “الهلال 41 نقطة ، الأهلي 40 نقطة ، النصر 35 نقطة ، الإتحاد 35 نقطة ، الشباب 25 نقطة ، الإتفاق 21 نقطة ، التعاون 21 نقطة” .

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والفيصلي قد انتهت بفوز الهلال بنتيجة ثقيلة هي اربع اهداف مقابل لا شئ .ولم يحقق الفيصلي أي فوز رسمي على الهلال، وكانت أفضل نتائج الفيصلي التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الدوري عام 2014.وتقابل الفريقان في 20 مباراة رسمية على صعيد كل البطولات، حقق الهلال خلالها الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين.وكان آخر لقاء جمع بينهما في الدور الأول انتهى هلاليا بأربعة أهداف دون مقابل، وهي أول رباعية للهلال في مرمى الفيصلي، حيث أن أكبر نتيجة فاز بها الهلال كانت بخمسة أهداف مقابل هدف عام 2010.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين:

انتهت بفوز الهلال 2-0 على الفيصلي

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن ندى التركي