جوارديولا بعد تعادله أمام الريال هجومه لايصدق ويجب أن تكون مركزا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا بعد تعادله أمام الريال هجومه لايصدق ويجب أن تكون مركزا, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 12:20 صباحاً

وقال جوارديولا عقب تعادله أمام الميرينجي فى عقر داره: كانت مباراة جميلة و صعبة للغاية ضد ريال مدريد، لأنهم دافعوا بشكل جيد حقا والسرعة التي يتمتعون بها في الهجوم لا تصدق ، ذلك دائما يجب أن تكون مركزا أمامهم في المرتدات”.


واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة، حيث تعادلا بثلاثة اهداف لكل فريق.


ويترقب جماهير الكرة العربية والعالمية فى كل مكان، موعد انطلاق مباراة القمة الثانية التي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، فى أياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.


وحسم التعادل الإيجابي موقعة سانتياجو بيرنايو، التي جمعت بين ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة اهداف لكك منهما.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني فى حسم الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف لمانشتسر سيتي الإنجليزي، بعدما كان متأخرًا بالهدف التي وضعه بيرناردو سيلفا فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة المقامة بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تقدم مانشسنر سيتي مبكرًا عن طريق بيرناردو سيلفا بضربة حرة من خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين الحارس لونين داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ونجح كامافينجا من تسديدة كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في قدم دياز واستقرت داخل الشباك ليدرك التعادل لريال مدريد.


ومن كرة بينية مررها فينيسيوس إلى رودريجو الذي تسلمها وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم اصطدمت في أكنجي وسكنت الشباك.

وشهد الدقيقة 69 تسلم فيل فودين الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس لونين داخل الشباك

فى الدقيقة 72 سدد جفارديول كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس لونين داخل الشباك.

فى الدقيقة 80 أرسل فينيسيوس عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها فالفيردي بتسديدة صاروخية على الطائر داخل الشباك


تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي :
حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: ميندي، روديجير، تشواميني، كارفاخال.


الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.


الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.


وخاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أورتيجا.
الدفاع: جفارديول، ستونز، دياز وأكانجي.
الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وبرنادرو سيلفا.
الهجوم: هالاند، جريليش وفودين.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاياب بين مانشستر سيتي ونظيره ريال مدريد بعد 8 أيام يوم 17 إبريل 2024، على ملعب الاتحاد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق