جوائز غرامي
جوائز غرامي

أديل تفوز بخمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز غرامي

حصلت النجمه البريطانيه أديل بالفوز بخمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز غرامي.وكذلك فاز ايضا الراحل ديفيد بووي الذي طالما تجاهلته الجائزة الموسيقية الأكثر شهرة في العالم .

اكتسحت  النجمه البريطانيه أديل الحفل وحصلت علي  أكبر ثلاث جوائز وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية مسجلة وأغنية العام .وحققت انتصارا واكتساحا غير متوقعا وتاريخا على المغنية الأمريكية بيونسيه .

وفازت أديل (28 عاما) بجوائز غرامي الخمس التي رشحت لها بما في ذلك عن ألبومها “25” وأغنيتها الناجحة (هالو). وأصبحت بذلك أول فنان يفوز بالجوائز الثلاثة الكبرى مرتين في تاريخ غرامي بعد أن فازت بها في 2012 عن ألبومها “21”.

وكان من الواضح أن أديل التي حصدت خلال مسيرتها الفنية 15 جائزة غرامي في المجمل مذهولة وقالت للصحفيين خلف الكواليس إنها تشعر “بأن هذا هو وقتها (بيونسيه) لتفوز”

وقالت أديل لبيونسيه لدى تسلمها الجائزة “ملكتي ومحبوبتي هي الملكة بي. أعشقك لا يسعني قبول هذه الجائزة وأشعر بالتواضع الشديد والامتنان. لكن فنانة حياتي هي بيونسيه. وهذا الألبوم بالنسبة لي -ألبوم ليمونيد- عمل ضخم”.

وكان الفائز الكبير الآخر في الحفل هو نجم الروك البريطاني الراحل ديفيد بووي ولم يحصل بووي أثناء حياته على أي جائزة غرامي عن ألبوم أو أغنية منفردة.

وفاز المغني دريك بجائزتي غرامي عن أغنيته (هوتلاين بلينج) لكنه لم يحضر الحفل لأنه يقوم بجولة غنائية في إنكلترا.