ريال مدريد يقلب تاخرة الى فوز كبير على نابولي في ذهاب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من تحويل تاخرة بهدف امام نابولي الايطالي الى فوز كبير بثلاثة اهداف مقابل هدف حيث اقيمت المباراة اليوم الاربعاء 15-2-2017 في الدوري 16 من دوري ابطال اوروبا على ملعب نابولي  .وقد وقع  نصيب الريال من القرعة نادي نابولي.ريال مدريد يلعب اليوم وقد اعد العدة لمواجهة نابولي النادي الايطالي الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم ويامل في مواصلة الاداء الجيد امام ريال مدريد حامل اللقب .

ريال مدريد استعاد الكثير من النجوم قبل موقعة البرنابيو امام نابولي ومنهم الويلزي جاريث بيل الذي عاد من الاصابة بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب ولكن افرنسي زين الدين زيدان يفكر في اراحة اللاعب في هذه المباراة.ريال مدريد ايضا استعاد الكرواتي لوكا مودريتش الذي لعب ايضا في المباراة الماضية في الدوري الاسباني امام الفريق العنيد اوساسونا والتي فاز فيها الريال بواقع ثلاثة اهداف مقابل هدف.

المدرب الفرنسي ذو الاصول الجزائرية زين الدين زيدان يفكر في اشراك اللاعبين الذين هم جاهزون بقدر كافي لان المباراة صعبة جدا امام منافس عنيد يعرف طريق الشباك جيدا.المدرب زيدان اكد على جاهزية الفريق وانه بصدد الان اختيار التشكيلة المناسبة التي سيلعب بها امام نابولي على ملعب العاصمة. واكد زيزو ان النجم الاول للفريق البرتغالي كرستيانو تعافى من الاصابة وسيكون جاهز لمباراة نابولي.

مباراة نابولي ستكون صعبه على الفريق ولكن يجب علينا التحلي بالثقة وان نتجاهل الانتقادات التي تقدم للاعبين وعلى راسهم الفرنسي الاخر كريم بنزيما الذي يلاقي انتقادات شديدة في الفترة الاخيرة.المدرب زيدان دافع بشكل كبير عن اللاعب الفرنسي وقال بنزيما في حالة جيدة واتمنى ان يسجل اليوم لكي يسعد الجماهير ويخفف عليه عبئ الصحف والجرايد اتي لازمته انتقادات طيلة الاسابيع الماضية.

الفرنسي زيدان اكد انه لا يحب ان يوجه اللوم على الي لاعب من لاعبي الريال وانه لا يفرق ما ان كان بنزيما فرني او اي شيئ اخر . الفرنسي اكد ان الريال جاهز وقد قمنا بالاعداد جيدا لمباراة نابولي.نادي نابولي يتمتع بروح جماعية عاليةاظهرها في العديد من المباريات ويمتكل خط وسط ممتاز للغاية الى جانب النجوم المتالقة في الهجوم النابولي على راسهم لاعب ريال مدريد السابق كاييخون .

وعن اللاعب الالماني توني كروز قال نعم الالماني غاب عن المباريات الاخيرة ولكن اللاعب يتدرب بشكل يومي ولم يفقد مهاراته وتكتيكه في اللعب وسيكون حاضرا في التشكيلة الاساسية.مباراة ريال مدريد ونابولي ستكون على ارضنا ويجب علينا احراز نتيجة ايجابية لكي نظمن اللعب في مباراة الاياب باريحية وبدون ضغط . يجب علينا ان لا نغفل عن المهاجمين وعن خط الوسط.

فريق نابولي يتمتع بتقنيات عالية لافتكاك الكورة ونحن لدينا القدرة على الضغط على المنافس واللعب بشكل منظم وسيظهر ذلك في ارض الملعب عندما نواجه الخصم العنيد في دوري الابطال. اما عن حضور الاسطورة الارجنتيني مارادونا الى ارضية ملعب البرنابيو اكد ان الارجنتيني لاعب كبير واكن له كل الاحترام . هو الاسطورة الكروية ويشرفنا اللعب امامه في مباراة الابطال امام الفريق الايطالي.

مدرب نابولي صرح ايضا يجب علينا احترام ريال مدريد حامل اللقب الاوروبي لرقم قياسي كبير احدى عشر مرة وانه يجب علينا اللعب بحذر وابعاد الكرات بعيد عن مرمى الحارس رينا. بدوره صرح الحارس رينا انه جاهز لمواجهة النادي الملكي وانه لا يمكن ان يخسر من فريق الريال ونوه على جميع اللاعبين انه لا يجي علينا الاستسلام للفريق الملكي وان لدينا فريق كبير ويقدم مستويات خيالية في كرة القدم.

فريق نابولي اتى الى اسبانيا للخروج بنتيجة ايجابية امام النادي الملكي ويجب على اللاعبين عدم اللعب تحث الضغوطات اذا اردنا الفوز لان الفوز سيعطينا دفعة كبيرة في مباراة الاياب . وعبر كذلك عن الخسارة التي ممكن ان يلاقوها من الفريق الملكي حيث قال اذا خسرنا من الريال فلن نتاثر لان ريال مدريد من عملاقة اوروبا وله صولات وجولات في دوري الابطال .

ريال مدريد يمني النفس ايضا بفوز مريح في ارضه وعدم تلقي الاهداف لان استقبال هدف وانت في ارضك يكون من الصعب تعويضه في مباراة الاياب كون الفرق الايطالية مشهورة بصلابة الدفاع . النادي النابولي ايضا يتميتع بصلابة دفاع ومهاراه في الوسط وقوة ضاربة في الهجوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي في مباراة ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3-1