الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة برشلونة اليوم ضد ليغانيس تحت شعار “نكون أو لا نكون”

مباراة برشلونة اليوم ضد ليغانيس تحت شعار “نكون أو لا نكون”

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

يستقبل فريق برشلونة اليوم في مباراتة ضمن الاسبوع 23 من الدوري الاسباني لكرة القدم فريق ليجانيس على ملعب الكامب نو ويرفع العملاق الكتلوني شعار “نكون أو لا نكون” في هذه المباراة اذ ان اي سقوط اخر قد يطيح بالمدرب الاسباني انريكي خارج اسوار النادي .

بعد النكسة الكبيرة التي تعرض لها برشلونة في مباراة ذهاب دوري ابطال اوروبا الدور 16 على استاد حديقة الامراء بباريس على يد باريس سان جيرمان حيث خسر برباعية نضيفة . انريكي الذي نال النصيب الاكبر من الانتقادات يسعى لتصحيح مسار الفريق في اسواء مواسم برشلونة خلال العقود الاخيرة .

وقد لجا انريكي الى استدعاء لاعبين من الشباب والناشئين وضمهم الى الفريق الاول واستبعد  كلا من سيرجيو بوسكيتس وماسكيرانو وأردا توران وأليكس فيدال، من قائمة فريقه لمواجهة ليجانيس اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الليجا، والتي ستقام على ملعب كامب نو، في حين ضم اللاعب الناشئ كارليس ألينيا.

ويغيب بوسكيتس للإيقاف، في حين لا يزال يعاني ماسكيرانو وأردا توران من مشكلات بدنية، بجانب الظهير أليكس فيدال الذي خضع لجراحة عقب مباراة ألافيس الجولة الماضية لإصابته بخلع في كاحل القدم اليمنى.

وتضم قائمة الفريق الكتالوني كلا من: تير شتيجن وسيليسين وبيكيه وراكيتيتش ودينيس سواريز وإنييستا ولويس سواريز وميسي ونيمار ورافينيا وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ولوكاس ديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وأومتيتي وجيرمي وألينيا.

حيث ننبة متابعينا الاعزان الى ان مباراة برشلونة اليوم ستبدأ بعد بضعة دقائق من الان تمام عند الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عامر المحمودي