الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس الايراني اليوم في دوري ابطال اسيا مرحلة المجموعات
الهلال
الهلال

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس الايراني اليوم في دوري ابطال اسيا مرحلة المجموعات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نتيجة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني اليوم في دوري ابطال اسيا حيث انتهت اولى مباريات الزعيم في دور المجموعات بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق مف الفريق الايراني وقد بدا التسجيل اللاعب محسن مسلمان لصالح بيرسبولي وجاء هدف التعادل لفريق الهلال قبل نهاية المباراة بثمان دقائق عن طريق اللاعب كارلوس ادواردو .

وقد لعبت المباراة اليوم في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن مباريات مرحلة المجموعات في دوري ابطال اسيا 2016-2017. الزعيم يبدأ مشوارة اليوم حيث سيحاول متصدر دوري جميل السعودي حصد نقاط المباراة اليوم من انياب الفريق الايراني .

وتضم مجموعة الهلال السعودي الى جانب برسبوليس الايراني كلاً من الوحدة الاماراتي والريان القطري . وقد تحدث مهاجم فريق نادي الهلال ليوناردو بوناتيني ان الحذر هو السمة المتوقعة على مباراة الزعيم اليوم في الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا . ونوة ان المباراة الاولى من كل بطولة لابد ان يطغى عليها الحذر الكبير من قبل الفريقين خصوصا ان اياً منهما لا يود الخسارة في اول مباراة لة وسيحاول الفريقان استكشاف نقاط القوة والضعف عند الخصم واستغلالها .

على صعيد اخر اطلق مدرب فريق الهلال تصريحا هاما حول مواجهة الهلال والفريق الايراني اليوم حيث ذكر الأرجنتيني رامون دياز” ان فريقة سيسعى بكل قوة للفوز بكل البطولات التي سيشارك فيها . وقد تحدث مدرب الهلال خلال مؤتمر صحفي عن مباراة الزعيم اليوم في مسقط وقال ايضاً”اللقاء سيكون قوياً بشكل أكيد، حيث يتصدرالفريقان بطولة الدوري في بلدانهما ولهم طموح مشترك في تحقيق اللقب الآسيوي”.

وذكر مدرب الهلال ايضا ان لاعب الزعيم يتمتعون الان بالحماس الكافي والدافع للفوز في اي بطولة يخوضونها مؤكدا ان الهلال سيدخل المباراة بحثا عن الثلاث نقاط مع احترام الخصم الذي يملك الكثير من العناصر المميزة في صفوفة واضاف قائلاً “استعدينا بشكل لائق لهذه المباراة بشكل خاص وللبطولة بشكل عام، وسنعمل على تعطيل مفاتيح اللعب الإيرانية”.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري ابطال اسيا الجولة الاولى:

الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة

الساعة 15:00 بتوقيت غرنيتش

نتيجة مباراة وبرسبوليس اليوم الثلاثاء الموافق 21-2-2017 في دوري ابطال اسيا :

انتهت المباراة بالتعادل 1-1

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عامر المحمودي