الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة العين الاماراتي وذوب اهن اصفهان الايراني اليوم في دوري ابطال اسيا مرحلة المجموعات
العين وذوب اهن اصفهان
العين وذوب اهن اصفهان

نتيجة مباراة العين الاماراتي وذوب اهن اصفهان الايراني اليوم في دوري ابطال اسيا مرحلة المجموعات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

افتتح اليوم وصيف بطل اسيا في النسخة الماضية فريق العين الاماراتي مشوارة في دوري ابطال اسيا هذا الموسم وقد لعب مباراة اليوم ضد الفريق الايراني ذوب اهن اصفهان وانتهت المقابلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بدا التسجيل في المباراة فريق اصفهان عند الدقيقة 57 عن طريق لاعبة “جيري بينغستون” بينما جاء هدف التعادل للزعيم الاماراتي عند الدقيقة 76 عن طريق اللاعب “اسماعيل احمد”  .

شدد مدافع فريق العين الاماراتي اللاعب الدولي اسماعيل احمد ان على فريقة الحذر في مباراة اليوم مع الفريق الايراني ذوب اهن اصفهان . وتقام مباراة العين اليوم في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا . وقال المدافع الاماراتي “نتطلع إلى تتويج الظهور المشرف إلى إنجاز، وتفكيرنا منصب حاليًا على مرحلة المجموعات، وقبل ذلك التعامل مع كل مواجهة على حده” .

ويعد فريق العين هو ابرز المرشحين للفوز ببطولة دوري ابطال اسيا هذا الموسم الى جانب مجموعة كبيرة من عمالقة قارة اسيا . وقد تابع مدافع العين حديثة حول مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم قائلاً “ندخل غدًا تحديًا جديدًا تحت إشراف الكرواتي زوران ماميتش في دوري أبطال آسيا، وهو يدرك جيدًا مدى أهمية البداية القوية في المسابقة القارية، ونحن في أتم الجاهزية لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة في أولى خطواتنا الآسيوية”.

وقد تحديث مدافع العين في مؤتمر صحفي اقيم يوم امس حول مباراة العين اليوم مع الفريق الايراني اصفهان وقال “ندرك جيدًا أن مهمتنا لن تكون سهلة، غير أننا عازمون على تحقيق الفوز وحصد نقاط المواجهة مع الاحترام لطموحات الفريق الإيراني” الجدير بالذكر ان مجموعة فريق العين الاماراتي تضم الى جانب فريق ذوب اهان اصفهان الايراني كلاً من بونيودكور الاوزبكي والاهلي السعودي .

وصيف النسخة السابقة من دوري ابطال اسيا فريق العين لم يعد ذالك الفريق القوي كما كان في الموسم الماضي وهنا نورد ذكر بعض الاسباب التي تصير مخاوف جماهير العين وتجعلهم مصابون بالقلق الشديد على مستقبل فريقهم في البطولة القارية اهمها تراجع مستوى الفريق في الدوري الاماراتي حيث يتاخر العين عن الجزيرة المتصدر للدوري الوطني الاماراتي بعشر نقاط كاملة وهذا الفارق الكبير يقلل من حظوظ العين بحصد اللقب .

الخط الهجومي لفريق العين ضعيف جدا خصوصا بعد ان ظهر المهاجم السعودي ناصر الشمراني الذي تعاقد معة الفريق خلال الفترة الماضية بمستوى مخيب للجماهير والادارة والمدرب في فريق العين اذ لم يتمكن الا من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء في خمس مباريات لعبها في الدوري المحلي . ايضاً المدرب الكرواتي زوران ماميتش لم ينجح في قيادة الفريق حتى الان اذ يبدو انة يسير بالزعيم الاماراتي نحو المجهول في هذا الموسم .

موعد مباراة العين وذوب اهان اصفهان اليوم :

الساعة 18:15 بتوقيت مكة

الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم الثلاثاؤ 21-2-2017 في دوري ابطال اسيا

انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن ندى التركي