وداعاً للكلف والبقع .. الكركم والنشأ يقضي على البقع والكلف ويجعل البشرة مشرقة..(طريقة التحضير)!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هل قمتي من قبل بتجربة خلطة الكركم مع النشا؟ إذا كانت إجابتك بالنفي، فتأكدي أنه بعد اليوم سيصعب عليك الاستغناء عن هذه الخلطة السهلة والطبيعية المليئة بمكونات مفيدة جدًا للجلد، فهي لا تعمل فقط على إزالة البقع والنمش بشكل دائم، ولكنها أيضًا تساهم في مكافحة علامات تقدم السن وتبييض التصبغات الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية للشمس. كل ما عليك هو البدء في تحضير هذه الخلطة وفق الطريقة التي سنوضحها فيما يلي في المقال.

طريقة تحضير وصفة الكركم والنشا

تعتبر خلطة النشا والكركم مفيدة بشكل كبير للبشرة، اليدين وكافة أجزاء الجسم، فهي غنية بالمعادن الضرورية وتوفر مجموعة واسعة من الفيتامينات، كما أنها تساهم في التخلص من التهابات الجلد والهرش، بالإضافة إلى أنها تدعم جودة الدورة الدموية في الجسم، وتشتمل الوصفة على:

ملعقتين من الكركم. مقدار ملعقة من السكر الأسمر. ملعقة أيضًا من العسل. ملعقتين من حليب البودرة. ملعقة من ماء الخيار. وملعقتين من الجليسرين. ماء الورد. ونصف ملعقة من عصير الليمون.

هي بعض من المكونات الأساسية لإعداد خلطة الكركم والنشا لتبييض البشرة ومنحها نضارة وحيوية، والآن، دعونا نلقي نظرة على الخطوات المبسطة لتحضير هذه الوصفة في المنزل:

أولاً: احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا. ثانيًا: استخدمي وعاء مناسب لوضع الكركم فيه. ثالثًا: أضيفي النشا إلى الكركم، ومزجيها جيدًا مع المكونات الأخرى. رابعًا: صبي ماء الورد في الخليط. خامسًا: اخلطي كل المكونات حتى تمتزج تمامًا، ثم ضيفي عصير الليمون وعصير الخيار والجلسرين والحليب المجفف إلى التركيبة.

وباستخدامك لهذه الخلطة على الوجه واليدين ومنطقة العنق، ستشهدين النتائج الممتازة التي تطمحين إليها، وستلاحظين الفرق الواضح على جلدك، فقط يجب الإنتظام في تطبيق الخلطة بشكل دوري حتى تتمكني من الحصول على البشرة التي تحلمين بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق