إنتقال تريزيجيه لليفربول الانجليزي

تريزيجيه في ليفربول رسمياً بداية من الموسم الجديد

كشفت تقارير إعلامية بلجيكية أن نادى ليفربول الإنجليزى فتح قنوات إتصال مع ممثلى لاعب وسط منتخب مصر ونادى موسكرون البلجيكى محمود حسن تريزيجيه وذلك لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع ( أندرلخت أون لاين ) أن نادى ليفربول وضع محمود تريزيجيه تحت أنظاره خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً في الجابون ، مشيرة إلى أن النادى الإنجليزى مقتنع بإمكانيات ومهارات اللاعب المصرى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الجاري.

واختار الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” محمود تريزيجيه الذى يلعب حالياً على سبيل الإعارة في صفوف موسكرون قادماً من أندرلخت البلجيكى حتى نهاية الموسم الجاري ضمن أبرز نجوم المونديال الأفريقى في ظل المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال مباريات الفراعنة .

وعلى جانب آخر أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن محمود حسن تريزيجيه سيحترف بنادى ليفربول الإنجليزى بداية من الموسم المقبل ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذا انتصار جديد للكرة المصرية .