جريدة الماركا تكشف ملابسات خروج حكم مباراة ريال مدريد وفياريال بحقيبها تجمل شعار النادي الملكي

زادت المشاكل حول خروج حكم مباراة فياريـال وريـال مدريد أمس، بحقيبة تحمل شعار ريـال مدريد، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم، توضيح للحقيبة التي حملها حكم المباراة بعد فوز ريـال مدريد وفياريـال، والتي شهدت حالات تحكيمية كثيرة.

واشارت الصحيفة في تقريرها أن الحقيبة التي حصل عليها حكم المباراة من نادي ريـال مدريد، هو تقليد متبع من الأندية الكبيرة في إسبانيا بتوزيع الهدايا على الحكام في المباريات.

وأضاف تقرير الصحيفة أن الحقيبة كان بها بعض الأقلام والكراسات الخاصة التي تحمل شعار النادي الملكي، وهو ما يحصل عليه كل حكام مباريات الليجا والتي تقوم بالتحكيم للفرق الكبيرة مثل ريـال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

ونشرت الصحيفة أيضًا صورة لاحد لاعبي إسبانيول وهو يحمل حقيبة عليها بعض الهدايا من ريـال مدريد، بعد مباراة الفريقين الأخيرين في سانتياجو بيرنابيو، وهو ما يؤكد على أنه تقليد متبع بتوزيع الهدايا سواء على الحكام أو فرق الخصم.

يذكر أن رئيس نادي فياريـال خرج بعد المباراة، ليؤكد أن حكم مباراة فياريـال وريـال مدريد حصل بعض الهدايا من النادي الملكي مما يؤكد وجود تلاعب في نتيجة المباراة.

المصدر – korabia