نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني مباراة الاياب

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني حيث قاد النجم الارجنتين ليونيل ميسي ففريقة لفوز هام على حساب الفريق المديدي فقد سجل ميسي هدفي برشلونة لتنتهي النتيجة الاجمالية للمباراة بفوز البرسا 2-1 وجاء الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 64 وبعدها بست دقائق فقط عدل اتلتيكو مدريد عن طريق مدافعة الاورغوياني غودين وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط سجل ميسي هدف الفوز للبارسا ليرتفع بهذا الفوز الى الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال بعد قليل .

. كرة القدم الاسبانية تحضى بالكثير من المتابعين على مستوى العالم وهم على موعد مشاهدة برشلونة واتلتيكو مدريد التي ستقام اليوم في ملعب نادي العاصمة مدريد .يحل اليوم فريق البارشا ضيف ثقيل على اتلتيكو بعد ان تقابلا في كاس ملك اسبانيا قبل بضعة ايام  وخرج على اثرها نادي الاتلتي بخسارة في الكالديرون وتعادل بالكامبنو . اليوم يتجدد اللقاء ولكن هذه المرة في الدوري الاسباني ويامل الفريقين برشلونة واتلتيكو مدريد من الحصول على النقاط الثلاث وتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب العام .

المدرب لويس انريكي بعد الجدل الذي حصل والاخبار المتداولة برحيله نهاية الموسم والخلاف الذي نشرته وسائل الاعلام بين اللاعب الارجنتيني والمدرب انريكي . برشلونة سيلعب المباراة بالتشكيلة التي سيختارها المدرب والتي سيعتمد عليها في مباراة الفريق امام اتلتيكو مدريد. برشلونة الطامح بالفوز وتشديد الخناق على ريال مدريد والضغط عليه في المباراة التي سيلعبها بعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد .

ميسي ورفقائه سيكونوا جاهزين لمباراة اتلتيكو مدريد بعد ان غاب الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار عن التدريب في الاسبوع الماضي والذي اثار ضجة بالوسط الرياضي . ميسي الذي لم يجدد عقده الى الان ويطالب من ادراة برشلونة بالتخلي عن لاعبين استقطبوهم الموسم الماضي والتعاقد مع لاعبين اخرين مثل مواطنه الارجنتيني انخيل ديماريا. ميسي الغاضب من ادارة برشلونة قرر ترك الصمت وادلاء ما بجعبته.

برشلونة يسعى الى تجديد عقد النجم الارجنتيني ولكن ميسي يراوغ في ذلك ويريد رفع راتبه اولا ومن ثم تنفيذ شروطه بالتخلي عن بعض اللاعبين وجلب من يستحق الى جانب البرغوث الارجنتيني. ادارة برشلونة اكدت ان مسالة التجديد لميسي ماشية بما يرضي الطرفين . زيارة النجم الارجنتيني ميسي لمصر كانت من المفاجئات التي قام بها ابن الارجنتين بعد ان زار الحضارة الفرعونية وعمل جولة سياحية في مصر.

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة مباشر اليوم ستكون القمة المرتقية ليوم الاحد حيث ان مصير برشلون متعلق في الفوز بهذه المباراة . لان الخروج بنتيجة سلبة سيكلف برشلونة نزيف المزيد من النقاط والابتعاد عن صدارة الدوري الاسباني بعد ان اقترب بشدة وقلص الفارق الى نقطة واحدة . لكن النادي الملكي لديه مباراة مؤجلة امام سيلتا فيغو . فريق اتلتيكو مدريد قدم مباراة ماراثونية امام فريق فولفوسبورغ الالماني وفاز بنتيجة كبيرة في دوري ابطال اوروبا.

فريق المدرب دييجو سيميوني يقدموا مباريات رائعة خاصة مع تالق الثلاثي كاراسكو والفرنسي قريزمان وكذلك النينو . يامل المدرب سيميوني ان يحصد نقاط المباراة الثلاث واللحاق بابناء الاندلس . سيميوني يلعب دائما امام برشلونة بطريقة دفاعية كون برشلونة هو الافريق الاكثر استحواذا في العالم . لكن سيميوني يعتمد على التخبط الذي لازم فريق برشلونة والخلافات التي صارت في النادي الكاتلوني ويامل في استغلالها.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1