الرئيسية / أخبار الرياضة / تشيلسي يفوز على سوانزي في الدوري الإنجليزي وينفرد بالصدارة
تشيلسي ينفرد بصدارة الدوي الانجليزي الممتاز

تشيلسي يفوز على سوانزي في الدوري الإنجليزي وينفرد بالصدارة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عاد تشيلسي لتذوق طعم الانتصارات مجدداً في البريميير ليج بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لواحد مساء اليوم السبت على ملعب ( ستامفورد بريدج ) في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بهدف لكل فريق حملا النكهة الإسبانية ، حيث افتتح لاعب الوسط سيسك فابريجاس باب التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 19 قبل أن يعادل مواطنه فرناندو يورنتي الكفة لسوانزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي النصف الثاني تواصل مسلسل تألق الإسبان مع الفريق اللندني بعدما منح بيدرو رودريجيز قبلة الحياة لتشيلسي بالهدف الثاني في الدقيقة 72 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أخطأ الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي في تقديرها لتمر من تحت يديه وتسكن الشباك.

وأمن المهاجم المتألق دييجو كوستا الانتصار في الدقيقة 83 بعدما حول عرضية إيدين هازارد من داخل المنطقة بقدمة على الطائر داخل الشباك.

وبهذا الانتصار يحلق البلوز منفردين بصدارة الترتيب برصيد 63 نقطة ليبتعد بفارق 11 نقطة مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي تأجلت مواجهته أمام الجار مانشستر يونايتد في دربي المدينة بسبب خوض الأخير لنهائي كأس الرابطة غداً أمام ساوثامبتون ، في المقابل تجمد رصيد سوانزي عند 24 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن samer albhaei