الرئيسية / أخبار الرياضة / بايرن ميونيخ يكتسح هامبورج بثمانية أهداف في الدوري الألماني
بايرن ميونيخ يكتسح هامبورج في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يكتسح هامبورج بثمانية أهداف في الدوري الألماني

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

حقق بايرن ميونيخ انتصاراً كبيراً على حساب ضيفه هامبورغ بثمانية أهداف نظيفة ليحتفل الفريق بفوزه الأكبر هذا الموسم بلقاء شهد على تألق ليفاندوفسكي الذي عادل أوباميانغ بصدارة هدافي البوندسليغا.

فضَّل مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي الاعتماد على فيدال وألكانتارا بالارتكاز لوحدهما بظل غياب ألونسو واختيار المدرب الإبقاء على كيميش خارجاً ، أما مدرب هامبورغ غيسدول فاختار الإبقاء على هانت بديلاً رغم تألقه بآخر جولتين.

أصحاب الأرض فرضوا سيطرتهم منذ البداية أما هامبورغ فسعى لإغلاق المنافذ قدر الإمكان وحتى نهاية أول ربع ساعة حيث ترجم فيدال سيطرة فريقه بهدف في الدقيق 17 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك .

أصحاب الأرض واصلوا ضغطهم وسعوا لإراحة جماهيرهم من خلال هدف آخر فحصل مولر على ركلة جزاء في الدقيقة 24 إثر إعاقة من مدافع هامبورغ لينجح ليفاندوفسكي باستثمار الفرصة والإعلان عن تعزيز تقدم فريقه.

شعر لاعبو البافاري أن الخصم بات لقمة سائغة أمامهم فزادوا من الضغط الهجومي الذي أسفر عن الهدف الثالث لليفاندوفسكي من متابعة ممتازة للكرة المرتدة من حارس هامبورج في الدقيقة 42 .

مع بداية الشوط الثاني عاد بايرن لخلق الفرص فتألق آدلير بإيقاف محاولة روبن الذي قدم تمريرة رائعة بالكعب لليفاندوفسكي الذي وقع على ثلاثيته الشخصية في الدقيقة 54 ليرفع الفارق إلى 4 أهداف ويحتفل بهدفه التاسع عشر معتلياً صدارة الهدافين.

انهيار الضيوف استمر أمام استعراض أصحاب الأرض وهذه المرة وجد آدلير ذاته وحيداً بمواجهة مولر وألابا ليستثمر الأخير تمريرة زميله الألماني ويضع الكرة بالمرمى الخالي مسجلاً الهدف الخامس بعد دقيقتين فقط من الهدف الرابع .

وفي الدقيقة 65 استثمر اللاعب الفرنسي الشاب كومان تمريرة طويلة رائعة من هوميلس لينفرد بآدلير وينجح بتسجيل الهدف السادس قبل أن يعود ذات اللاعب في الدقيقة 69 ويطلق تسديدة هوائية رائعة من على حدود منطقة الجزاء أعلن من خلالها عن تسجيل الهدف السابع .

إيقاع الفرص قل كثيراً بالدقائق الأخيرة لكن روبن أبى أن ينهي اللقاء دون التوقيع على هدف ليكرر السيناريو المفضل بالنسبة له مع مراوغة سانتوس قبل إطلاق تسديدة يسارية مقوسة أعلن من خلالها عن تسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 86 .

بهذا الفوز الكبير رفع بايرن رصيده إلى 53 نقطة بصدارة الترتيب أما هامبورغ فتجمد رصيده عند 20 نقطة بالمركز السادس عشر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن samer albhaei