مواجهة قوية لريال مدريد الأسباني في الليجا

ريال مدريد في مواجهة قوية أمام فياريال بالدوري الأسباني

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني اليوم في إختبار صعب أمام خصمه فياريال مكتمل الصفوف تقريباً ، حيث أظهر لاعبو الفريق الملكي استعدادهم القوي للفوز خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة ضمن الأسبوع الـ 24 من الليجا.

المباراة التي ستقام على ملعب (لاسيراميكا) معقل الغواصات الصفراء محطة مهمة ينبغي على أبناء المدرب زين الدين زيدان تجاوزها من أجل إكمال الطريق للوصول إلى اللقب الغائب ، فخلال الحصة التدريبية يوم أمس السبت ولحسن حظ زيدان لم يتغيب عن المران سوى المدافع الفرنسي فاران والبرازيلي دانيلو الذي خاض تمارين منفردة لاستكمال تعافيه.

أما فاران فإنه ما زال يواصل طريقه في رحلة العلاج من الإصابة التي يتوقع أن يتعافى منها مطلع الشهر المقبل ، الجدير بالذكر أن قائمة زيدان ستشهد عودة فابيو كوينتراو والمهاجم الشاب ماريانو دياز وقد يدفع المدرب الفرنسي بصانع الألعاب الشاب ماركو أسينسيو خلال اللقاء.

وفشل الريال في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة حيث لم يُحقق الفوز إلا أمام فريق أوساوسنا مُتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني وتعادل أمام سيلتا فيجو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ، بينما نال الهزيمة أمام كلاً من إشبيلية وفالنسيا .